mobile coupons amazon offers today

offers shopclues coupon today

coupons flipkart mobile offer

coupons myntra sale

علاج السحر |  علاج العين |  علاج المس |  علاج الحسد


اختراع حبوب تحتوي على جهاز تعقب

قامت إدارة الدواء والغذاء الأمريكية بالموافقة على أقراص دواء لعلاج مرض نفسي تحتوي على جهاز تعقب رقمي، ليسجل مواعيد تناول الحبوب من خلال هاتفك المحمول!

الجهاز والذي يعرف بـ Abilify MyCite هو من أشكال أريبيبرازول، وهو المنتج الأول من نوعه الذي يحتوي على جهاز استشعار يقوم بتسجيل مواعيد تناول الدواء.

تم تصنيع الجهاز بواسطة شركة أوتسوكا للصناعات الدوائية ومقرها اليابان، ويهدف نظام الدواء لعلاج الفصام، واضطراب ثنائي القطب والاكتئاب لدى البالغين.

وتتلخص طريقة عمل الجهاز من خلال إرسال النظام في الجهاز لرسالة من جهاز الاستشعار الموجود في حبة الدواء، إلى لاصقة توجد على جلد المريض.

كما أن هذا الجهاز في حجم حبة الرمل، ويتكون من المكونات الموجودة في الغذاء ليقوم بالاتصال مع سوائل المعدة، فيتم تنشيطها لتصل هذه الرسالة إلى الجهاز، ليتم في النهاية هضم أجهزة الاستشعار والقضاء عليها من الجسم.

يذكر أن الرسالة تشمل التاريخ و وقت تناول الحبوب، بالإضافة إلى البيانات الفسيولوجية مثل مستوى نشاط المريض، وكل ذلك مرتبط بجهاز محمول متوافق مع الجهاز مثل الهاتف المحمول.

جدير بالذكر أيضا أن هذا الجهاز أو غيره من الأجهزة لن يكون له فائدة في حال لم يقم المريض بدوره، كأن يرفض وضع اللاصقة، أو تنشيط البلوتوث على هاتفه.

 


--------------------------------

لتشخيص الامراض اتصل بنا على هذه الارقام

00962775910193 - 00962796957929

Free Call PremaTel: 00962775910193