الطب البديل
الطب البديل

علاج تصلب الشرايين

عادة ما ينظر إلى المسد تصلب الشرايين في الشرايين المتوسطة والكبيرة من الطرف السفلي. تتميز بالتليف الداخلي وتكلس الوسائط. قد يتم طمس تجويف السفينة أو تضييقها بشكل ملحوظ. ينظر إلى مرض تصلب الشرايين في مونكبيرغ أو التصلب الكلسي الإنسي في الغالب عند كبار السن ، عادة في شرايين الأطراف.

تتميز بتكلس الغلالة الوسطى ولكن دون سماكة في الحافة الداخلية أو تضييق تجويف الوعاء. يبدو أن هناك شكلاً مشابهاً من التكلس داخل العضل ، والذي يقدم صورة لمرحلة مبكرة من تصلب الشرايين ، يتم إحداثه بواسطة عدد من الأدوية التي لديها آلية مضادة للتكاثر.

تم الاستشهاد بهذه الصيغة من كتاب الوصفات الطبية الشهير TCM “Ben Cao Gang Mu” ، وقد تم تعديله خلال الاستخدامات العملية لألف عام بين أطباء الطب الصيني التقليدي ، والآن نقدم لك تطبيقه الحديث من خلال تكنولوجيا حديثة متطورة ذات درجة حرارة منخفضة للغاية عملية تنقية واستخراج.

في هذا العلاج الطبيعي لمرض تصلب الشرايين ، يتم بشكل رئيسي حل جلطات الدم التي تسد الأوعية الدموية وتقليل الضغط على جدران الوعاء ، وبالتالي فإن الأوعية لديها مساحة لتكون مرنة مرة أخرى ، كما أنها يمكن أن تغذي جدران الوعاء الدموي لتكون قوية بما فيه الكفاية لنقل الدم.
إيمان بالقوة السحرية للطبيعة ، فهو أثمن كنز في العالم لأنه يشهد جميع أنواع الحلول لتحسين النوع البشري والأنواع الأخرى. في كل أمر تقدمه لنا ، سنتبرع تلقائيًا بمبلغ 0.2 دولار لليونسكو لحماية الأرض الخضراء.

العلاج فعال للامراض التالية:
1- علاج تصلب الشرايين.
2- علاج تصلب الأوعية الدموية.
3- تطهير كتلة الأوعية الدموية.
4- حل جلطات الدم.
5- خفض ضغط الدم
6- تنظيم الدهون في الدم

الاستعمال:
قم بتحريك 5 جرام من المسحوق إلى ماء مغلي وشرب السائل عندما يبرد ، مرتين في اليوم بعد الوجبة.

تخزين:
تخزينها في مكان بارد وجاف والابتعاد عن الضوء القوي المباشر.

مدة الصلاحية:
سنتان من تاريخ الصنع تحت ظروف التخزين على النحو الموصى به أعلاه.

للحصول على العلاج اضغط هناااااا


--------------------------------


لتشخيص الامراض اتصل بنا على هذه الارقام


00962775910193 - 00962796957929


التسجيل - متجر الطب البديل - الرقية الشرعية