mobile coupons amazon offers today

offers shopclues coupon today

coupons flipkart mobile offer

coupons myntra sale

علاج السحر |  علاج العين |  علاج المس |  علاج الحسد


عن الاكتئاب

الاكتئاب حالة شائعة تصيب ملايين الناس كل سنة.
يؤثر الاكتئاب على معظم جوانب الحياة اليومية، فهو يؤثر على نظام الأكل والنوم، وعلى شعور المريض بقيمته الذاتية، وعلى نظرته إلى الحياة. كما أن الاكتئاب يؤثر أيضاً على الناس الذين يحبون الشخص المصاب بالاكتئاب، ويهتمون بأمره.

ثمة سبل كثيرة لمعالجة الاكتئاب، ومن المهم أن نساعد الناس الذين يعانون من الاكتئاب لأن عواقب عدم تقديم المساعدة يمكن أن تكون مفزعة.

يساعد هذا البرنامج التعليمي الإنسان على فهم الاكتئاب ويرشده إلى كيفية مساعدة نفسه ومساعدة الأشخاص الذين يحبهم إذا أصيبوا بالاكتئاب،

إنّ الاكتئاب هو مرض صحي خطير يشمل الدّماغ؛ وهو أكثر من مجرد الشعور بالشدّة النفسية لبضعة أيام. فإذا أصيب الإنسان بأحاسيس تشبهه ما يُحسّه ملايين البشر المصابين بالاكتئاب فإنّ هذه الأحاسيس لن تزول من تلقاء نفسها بل ستدوم وتعرقل سير الحياة اليومية للشخص المُصاب بالاكتئاب. يُمكن أن تتضمن أعراض هذا المرض:

الشعور بالحزن

فقدان المريض اهتمامه بالأنشطة التي اعتاد الاستمتاع بها وعدم شعوره بالسرور عند ممارستها

تغير في الوزن

صعوبات في النوم أو الاستيقاظ

هبوط في الطاقة

الإحساس بعدم القيمة
أفكار حول الموت والانتحار

يُمكن أن يكون الاكتئاب وراثياً داخل الأسرة، وعادة ما يبدأ بين الخامسة عشرة والثلاثين من العمر. وهو محتمل الظهور عند النساء أكثر من الرجال. يمكن للمرأة أيضاً أن تُصاب باكتئاب ما بعد الولادة بعد أن تضع وليدها، كما يصاب بعض الناس باضطرابات فصلية نشطة أثناء فصل الشتاء. يُعتبر الاكتئاب واحداً من فروع مرض الاضطراب ثنائي القطب .


--------------------------------

لتشخيص الامراض اتصل بنا على هذه الارقام

00962775910193 - 00962796957929

Free Call PremaTel: 00962775910193