mobile coupons amazon offers today

offers shopclues coupon today

coupons flipkart mobile offer

coupons myntra sale

علاج السحر |  علاج العين |  علاج المس |  علاج الحسد


مشاكل الخصيتين

اسباب مجهولة – اسباب خلقية – خلل في الجينات او الكروموسومات مثل Syndrome Klinefelter’s ويكون خلل الكر وموسومات هنا كالاتي 47XXY – عدم نزول الخصيتين الى كيس الصفن الى الخصيتين الهاجرتين مما قد يسبب تلف الخصيتين – عدم وجود الخصيتين خلقيا .

دوالي الخصية وتشخص هذه عادة بالفحص السريري وبجهاز الموجات الفوق صوتية ونلاحظ في هذه الحالة وجود اوردة متضخمة حول البربخ، والاصابة بالدوالي قد تقلل من انتاج الحيوانات المنويه او تؤثر على نوعيتها، وتاثير دوالي الخصية مازال موضع اختلاف بين الباحثين والاطباء حول مدى اهميتها.

اصابة الخصيتين بالتهاب شديد مما يؤدي الى تلف الخصيتين نتيجة – اصابة قوية – التهاب شديد – اصابة الخصيتين باورام – التعرض لمواد كيميائية او فيزيائية .

بعض العقاقير مثال : Cyclosporine, Allopurinol, Colchicine, Sulfasalazine, Spironolactone ، المخدرات كالماريجوانا والكحول خصوصا اذا اسُتعملت بكميات كبيرة فانها تبطئ انتاج الحيوانات المنويه، وتؤثر عليها.

بعض المواد الكيماوية المستعملة في المصانع مثل Nematocid DBCP الرصاص، الزئبق تؤثر على انتاج الحيوانات المنويه وتضعفها.

العلاجات الكيميائية للسرطانات

كل ما ذكر يؤثر على انتاج الحيوانات المنويه ويؤدي الى توقف انتاجها او التقليل منه.

التدخين : هناك بعض البحوث التي توحي بان التدخين يؤثر على انتاج الحيوانات المنويه، حركتهم وشكلهم، بعض الباحثين وجدوا علاقة بين دوالي الخصية والتدخين، بحيث ان المدخنين المصابين بدوالي الخصية يكون نسبة انتاجهم للحيوانات المنوية اقل بخمس مرات مقارنة بغير المدخنين.

تاثير الملابس الضيقة

الحرارة تلعب دورا هاما ولذا فان ارتداء الملابس الداخلية الضيقة والتعرض لحرارة قوية لفترة طويلة يؤدي الى نقص عدد الحيوانات المنويه.

بعض المهن التي تستدعي جلوس الرجل لفترة طويلة يؤثر في بعض الاحيان على عدد الحيوانات المنوية حيث يكون العدد اقل ممن لا يمارسون اعمالا تستدعي فترة جلوس طويلة.

اصابة الرجل بمرض عضوي مزمن يؤثر على انتاج الحيوانات المنويه مثل مرض مزمن في الكلى او في الكبد.

اسباب تتعلق بجهاز المناعة اي تكون اجسام مضادة داخل جسم الرجل تعمل على قتل الحيوانات المنويه.


--------------------------------

لتشخيص الامراض اتصل بنا على هذه الارقام

00962775910193 - 00962796957929

Free Call PremaTel: 00962775910193