علاج العقم عند الرجال

يحدث العقم عند الرجال بسبب ضعف إنتاج الحيوانات المنوية، او بسبب عمل الحيوان المنوي بطريقة غير طبيعية، او بسبب وجود انسدادات تمنع وصول الحيوانات المنوية. المرض، والإصابات، والمشكلات الصحية المزمنة، وخيارات الانماط الحياتية، وعوامل اخرى يمكن ان تلعب دورا في حدوث العقم عند الرجال.

علاج العقم عند الرجال

نظرًا للعديد من الأسباب ، كان العقم عند الرجال هو الصداع للعديد من العائلات في العالم ، فإن الحصول على حياة جديدة في الأسرة يعد نعمة كبيرة ، ولكن عندما تكون الحيوانات المنوية غير صحية ، فإن هذه الرغبة يمكن أن تكون رغبة لا يمكن الوصول إليها. لكن لا تقلق الآن ، فالطبيعة له العلاج.

عدد الحيوانات المنوية إن كان السائل المنوي للرجل يحتوي على أكثر من 15 مليون حيوان منوي، لكل مللي في القذفة الواحدة، فإن هذه الكمية تدل على خصوبة جيدة.

جودة الحيوانات المنوية الحيوان المنوي يتكون من رأس بيضاوي وذيل طويل نسبياً، واللذان يعملان معاً لزيادة قدرة الحيوان المنوي على الحركة لمسافة طويلة داخل رحم المرأة، وكلما كان الشكل متناسقاً، كانت جودة السائل المنوي أعلى، وقدرته على الوصول واختراق البويضة أكبر.

حركة الحيوانات المنوية لكي تصل الحيوانات المنوية للبويضة، ومن ثم تلقيحها، فإن عليها أن تسبح داخل عنق الرحم إلى الرحم، ثم إلى قناة فالوب، و هذه هي حركة الحيوانات المنوية، و يُصبح الرجل ذا خصوبة جيدة، إن كان أكثر من 40% من الحيوانات المنوية قادرة على تحقيق هذه الحركة.

تناول غذاء صحي يُمكنك تحسين خصوبتك بزيادة تناول كل من الخضراوات و الفواكه، واللذان يحتويان على كميات كبيرة من مضادات الأكسدة، التي تساعد على إنتاج حيوانات منوية صحية، أيضاً يجب الاهتمام بـ المأكولات البحرية الغنية بـ الزنك، كالمحار، و التي تُساهم بشكل كبير في تعزيز الخصوبة.

علاج القم عند الرجال
تصنع هذه التركيبة العلاجية من الأعشاب الصينية الطبية الطبيعية بنسبة 100٪ التي يتم حصادها من النباتات العضوية وتتم معالجتها بتقنيات الاستخلاص والتطهير الحديثة ذات التقنية العالية ، قبل أن يتم بيعها فورمولاد. يمكن امتصاص مكونات الأعشاب قريبًا وتوصيلها إلى المنطقة المستهدفة حيث يتم إنشاء الحيوانات المنوية وتخزينها لتزويد عملية صنع الحيوانات المنوية بما يكفي من المغذيات وتقتل الجراثيم التي تؤثر على صحة الحيوانات المنوية.

بخلاف الأدوية الأخرى التي تعتمد على الهرمونات والتي من شأنها تعطيل توازن الهرمونات الذكرية ، فإن هذه الصيغة تستخدم فقط الأعشاب الطبية الطبيعية المستخرجة والمطهرة ، وليس لها أي آثار جانبية من تجاربنا الإكلينيكية وسجلات المبيعات البالغة 2 مليون.

تصنع هذه التركيبة من الأعشاب الطبية الطبيعية التي تم الاستشهاد بها من خلال كتاب الوصفات الطبية الأكثر شهرة "Ben Cao Gang Mu" ، وهو عبارة عن أعمال طبية كُتبت قبل نصف ألف عام لتنظيم استخدامات الأعشاب الطبية الطبيعية ، قبل إصدار هذه الوصفة الطبية السرية للجمهور قبل إدراجه في الكتب الطبية ، كان سرا للأباطرة وكان يستخدم في القصر فقط. الآن نقدم لك الصيغة بشكل أكثر فعالية وحداثة.

إيمان بالقوة السحرية للطبيعة ، فهو أثمن كنز في العالم لأنه يشهد جميع أنواع الحلول لتحسين حالة الصحة للأنسان والكائنات الآخرى. 
 
هذا العلاج فعال للامراض التالية:
1- زيادة جودة الحيوانات المنوية.
2- زيادة كمية الحيوانات المنوية.
3- علاج أمراض الحيوانات المنوية.
4- علاج العقم عند الرجال.

 
الاستعمال:
قم بتحريك 5 جرام من المسحوق إلى ماء مغلي وشرب السائل عندما يبرد ، 3 مرات في اليوم بعد الوجبة.

تحذير:
لا تأكل الطعام حار أو الإفراط في الطعام الدهني عند تناول هذا العلاج.
 
التخزين:
تخزينها في مكان بارد وجاف والابتعاد عن الضوء القوي المباشر.

مدة الصلاحية:
سنتان من تاريخ الصنع تحت ظروف التخزين على النحو الموصى به أعلاه.

شراء العلاج مباشرة من متجر الطب البديل