علاج التوحد

التوحد هو اضطراب نمو عصبي متغير للغاية يظهر لأول مرة أثناء الطفولة أو الطفولة ، ويتبع عادةً مسارًا ثابتًا دون مغفرة. قد يكون الأشخاص الذين يعانون من مرض التوحد يعانون من ضعف شديد في بعض النواحي ، لكن طبيعتهم أو حتى أفضل منهم في حالات أخرى. 

علاج التوحد

علاج التوحد - استعادة وظائف النظام العصبي - علاج اضطراب طيف التوحد - Spetrum Disorder .

التوحد هو اضطراب نمو عصبي يتميز بضعف التفاعل الاجتماعي والتواصل اللفظي وغير اللفظي والسلوك المقيد والمتكرر. عادة ما يلاحظ الآباء علامات في أول عامين من حياة طفلهم. 
 
التوحد هو اضطراب نمو عصبي متغير للغاية يظهر لأول مرة أثناء الطفولة أو الطفولة ، ويتبع عادةً مسارًا ثابتًا دون مغفرة. قد يكون الأشخاص الذين يعانون من مرض التوحد يعانون من ضعف شديد في بعض النواحي ، لكن طبيعتهم أو حتى أفضل منهم في حالات أخرى. 
 
تبدأ الأعراض العلنية تدريجياً بعد سن ستة أشهر ، وتصبح ثابتة عند عمر عامين أو ثلاثة أعوام ، وتميل إلى الاستمرار حتى مرحلة البلوغ ، على الرغم من أنها غالباً ما تكون في شكل أكثر كتمًا. لا يتم تمييزه من خلال أعراض واحدة ، ولكن من خلال مجموعة مميزة من الأعراض: ضعف في التفاعل الاجتماعي. عيوب التواصل والمصالح المقيدة والسلوك المتكرر.

جوانب أخرى ، مثل الأكل غير الشائع ، شائعة أيضًا ولكنها ليست ضرورية للتشخيص. تحدث الأعراض الفردية لمرض التوحد في عموم السكان ويبدو أنها لا ترتبط بشكل كبير ، دون وجود خط حاد يفصل بين المرضية الشديدة والسمات الشائعة.
 
لا يوجد علاج مثبت في سجل الطب الحديث ، ولكن في تاريخ الصين القديمة ، أصيب بعض الأباطرة بمرض التوحد عندما كانوا صغارًا وأصبحوا أشخاصًا اجتماعيين عاديين عندما يكبرون ، وقد أصيبوا بهذا المرض جزئيًا بسبب زواج العلاقة الوثيقة داخل العائلة المالكة وجزئيا بسبب سموهم الملكي أنه لم يتم إعطاء التعليم الأسري المناسب لهم في سن مبكرة. لقد كانت هذه معجزة للباحثين في التاريخ والأطباء المعاصرين ، من السجل الواضح لتشخيص الإمبراطور الذي أصيبوا فيه بالتوحد في سن مبكرة ، ما الدواء الذي حصلوا عليه؟
 
من كتاب الطب الشهير بن تساو قانغ مو ، وجدنا إجابة. عالج الأطباء الملكيين أباطرة التوحد الشباب بتركيبة TCM سرية بالإضافة إلى علاجات أخرى غير الأدوية التي نعرفها الآن كعلاجات نفسية. الآن نقدم هذه الصيغة بتطبيقها الحديث ، في شكل كبسولات ، وقد ساعدنا في علاج العديد من مرضى التوحد في الصين.
 
هذا العلاج فعال للامراض التالية:
1- علاج التوحد.
2- علاج اضطراب طيف التوحد - Spetrum Disorder
3- استعادة وظائف النظام العصبي.
4- علاج ضعف الأعصاب.
 
 جرعة العلاج:
1- للمريض الذي يقل عمره عن 10 سنوات ، كبسولة واحدة مرتين يوميا تؤخذ بالماء الدافئ أو الحليب بعد وجبة الطعام بساعة. 
2- للمريض الذي يزيد عمره عن 10 سنوات ، كبسولتين ثلاثة مرات في اليوم بماء دافئ او حليب بعد وجبة الطعام بساعة. 
3- كورس العلاج الكامل يحتاج الى 200 كبسولة والعلبة تحتوي على 50 كبسلولة الكورس العلاجي الكامل يحتاج اربع علب اطلبهم سويا .
4- كبسولات علاج التوحد من الأعشاب الطبية الطبيعية وبدون آثار جانبية .ن في العالم مجاني.
5- شحن العلاج الى اي مكا
 
الوزن:
تحتوي علبة العلاج على خمسون كبسولة .
 
 التخزين:
سخزن العلاج في مكان بارد وجاف والابتعاد عن الضوء القوي المباشر.
 
مدة الصلاحية:
سنتان من تاريخ الصنع تحت ظروف التخزين على النحو الموصى به أعلاه.