المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حلم غريب!


الهام80
24-12-2008, 04:12 PM
حلمت بأنني قد ولدت طفلاً صغيراً جداً بحجم إصبع يدي الصغير (ذكر)، بعدها أخذ أخ زوجي طفلي مني بحجة رؤيته وأرسله لوالده (زوجي) جن جنوني، وفي نفس الوقت استغربت كيفية أن هذا الولد جاء فكيف حملت من زوجي وأنا معلقة منذ ما يقارب عام ولي طفلة من زوجي، بعدها اعاد زوجي المولود الجديد لي وحجمه كما قلت صغير جداً، وما أن وضعته على صدري ليرضع حتى بدأ بمص الحليب سريعاً وكان في نفس الوقت يزداد حجمه بطريقة ملفتة للنظر حتى أصبح بحجم الرضيع الطبيعي،كانت أمي وأخي عندي ينظرون إلى الطفل ويقولون أنه غير طبيعي وليس جميل لكني كنت أرى أنه طبيعي ومقبول الشكل. أنا في حيرة من أمري، مر على هذا الحلم ما يقارب اليومين.:)
الحمدلله ملتزمة دينياً، عمري 28 عاماً، حلمت في الليل، مضى على الحلم ما يقارب أربعة أيام

يوسف الصديق
24-12-2008, 05:43 PM
هل انتي متزوجة:

هل لديك مشاكل في البيت مع الزوج اذا كنت متزوجة.

هل لديك اعداء

الهام80
24-12-2008, 06:18 PM
هل انتي متزوجة:

هل لديك مشاكل في البيت مع الزوج اذا كنت متزوجة.

هل لديك اعداء

في الواقع أنا متزوجة من رجل متزوج، لي منه طفلة وله أربعة أبناء من زوجته، لم يمد بقائي عنده أكثر من 3 أشهر، ومن حينها وأنا في منزل أهلي (غير مطلقة) هو يرفض إعادتي، بالرغم من عدم وجود مشاكل بيني وبينه، إلا أنها كانت إحدى شروط زوجته لترجع إلى بيتها وتربي أبنائها. أنا في منزل أهلي حوالي السنة ونصف إلى الآن.

يوسف الصديق
27-12-2008, 05:21 PM
خير ارئيتي وشرا كفيتي:

رؤيتك تدل وجود عدو لكي يظهر ثم يختفي :

اختي الغالية عليكي بصلاة الاستخارة من اجل الرجوع الي زوجك وايضا الصدقة من اجل الرجوع واستعيني بالله العلي العظيم بالدعاء

الهام80
28-12-2008, 11:43 AM
خير ارئيتي وشرا كفيتي:

رؤيتك تدل وجود عدو لكي يظهر ثم يختفي :

اختي الغالية عليكي بصلاة الاستخارة من اجل الرجوع الي زوجك وايضا الصدقة من اجل الرجوع واستعيني بالله العلي العظيم بالدعاء


السلام عليكم،
لقد حلمت بحلم آخر الليلة الماضية:

وهو أنني كنت ذاهبة لمكان معين لقضاء تعازي أو أفراح لا أذكر تماماً، لكني تعرفت على إمرأة وجلست أنا وهي تخبرني بما كان يحدث بينها وزوجها من مشاكل وكيف أنها حلّت، في هذا الوقت كنا نجلس على مدخل طابق أرضي في عمارة، وعندما فتح شباك الشقة الذي يتبع لها هذا المدخل أطل علينا أولاد صغار يطلبون منا أن نقوم عن باب المدخل لأنه مدخل شقتهم، فقلت لهم أن ينادو لي أحمد على أساس أنهم هم أصحاب الشقة (وكنت أعني ابن بنت خالة أمي المتوفيةوالتي كانت بالنسبة لنا مثل خالتي وأكثر) فعلاً جاء أحمد ابنها من الداخل وفوجئ بي وسلم عليّ وقام بتقبيلي على خدّي، ومن ثم جاءت أمه التي هي في الأصل متوفية، وقامت بالسلام علي وباحتضاني حضناً شديداً وقامت بتقبيلي كثيراً ومن ثم جاءت ابنتها المطلقة وفعلت ما فعلت أمها، ثم سألتني خالتي عن أمي فقلت لها أنها معي وعندما ذهبت لأناديها وجدتها نائمة، فلم أوقظها وأبلغت خاتي بذلك. ما تفسير حلمي يا شيخ؟الحلم كان في الليل.

يوسف الصديق
28-12-2008, 05:29 PM
انشاءلله يمنك الله عليكي بحمدة وترجعين الي زوجك باذن الله تعالي

الهام80
05-01-2009, 04:50 PM
انشاءلله يمنك الله عليكي بحمدة وترجعين الي زوجك باذن الله تعالي
إن شاء الله يا شيخ، ربي يسمع منك يارب.يا شيخ هناك حلم حلمته والدتي من يومين تريد تفسيراً له من بعد إذنك:
حلمت أنها رأت أمها التي في الأصل هي متوفية، وأن والدتي سألتها كيف كان القبر عليها ؟ هل كان واسعاً؟ فأخبرتها أنها حشرت في القبر حشراً، وأنه قد تم إعطائها صفحة بيضاء لتعيد أعمالها بالتي هي أحسن، وأن الحجة التي حجتها في الدنيا لم تحسب لها لأنها لم تكن من حر مالها الخاص. كما أخبرت والدتي بأن تخبر خالي الوسط- أصغر من أمي- (أخاها) أن يخاف الله.ما تفسير الحلم.. وهل يجب على أمي فعل أي شيء...
خالي هذا في الأصل كان قد استولى بطريقة وأخرى على بيت قام ببنائه خالي الأكبر لخالي الأوسط ولوالدتي، لكن خالي الأوسط والذي كان معنياً في الحلم استولى عليه كاملاً.

يوسف الصديق
05-01-2009, 05:08 PM
الحمد لله ربي العالمين:


الرؤية تدل يجب بان تتصدقوا علي جدتك وايضا بان تحجوا عنها.

ويجب ابلاغ خالك الاوسط بارجاع الحقوق الي اصحابة لان هذة الرؤية تحذيرية لة والله خير الشاهدين.

فكلام الاموات يحمل علي ظاهرة لانهم في دار الحق .

فارجوا منكم تحذير خالك لعلة يرجع الي الصواب وان تحجوا عن جدتكم وتتصدقوا عليها. والله تعالي اعلم

الهام80
13-01-2009, 11:09 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
لقد حلمت يا دكتور بأنني دخلت أنا وأمي على غرفة في مكان ما، وإذا بمديري السابق (وهو رجل وقور ملتزم دينيا ويعمل مديراً لدائرة مالية في نفس الشركة التي أعمل فيها الآن) حلمت به يدخل علينا في الغرفة التي أجلس فيها أنا وأمي،
ثم قام بإخراج مجموعة من المسابح ما يقارب العشرة أو أكثر منها واحدة طويلة لفتت نظري، ثم جلس وابتسم لنا وقام بالتسبيح لكن بدون صوت مسموع.

ما تفسير المسابح يا دكتور؟ وشكراً لك.

يوسف الصديق
13-01-2009, 04:35 PM
هل زميلك رجل متزوج.


هل يريد هذا الرجل مساعدتك في شئ ما.

هل اخذتي سبحة في المنام.

الهام80
13-01-2009, 05:48 PM
هل زميلك رجل متزوج.


هل يريد هذا الرجل مساعدتك في شئ ما.

هل اخذتي سبحة في المنام.

هو رجل متزوج وما شاء الله عنده 3 أطفال، صحيح أنه رجل طيب ومحترم جداً لكن في الحقيقة لم أعرض عليه أياً من مشاكلي حتى يساعدني فيها، لكن هو الذي قام بالتوصية علي من أجل العمل في الشركة التي أعمال فيها حالياً لمدة تزيد عن 3 أشهر.
كما أنني لا أذكر أنني أخذت سبحة في المنام

يوسف الصديق
14-01-2009, 06:30 PM
الحم دلله ربي العالمين.

هذا الرجل يبدوا انة ما زال يكن لكم كل احترام وتقدير ويريد مساعدتكم في اي امر تريدونة فهو من اهل الخير والصلاح فهو يرعاكم ويتمني لكم الخير بارك الله فية وكثر الله من امثالة.