المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لو سمحتوا ابغي تفسير لحلمي


اميرة الابداع
03-03-2009, 11:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

لو سمحتوا اخوتي فالله ابغي تفسير لحلمي وهو..........

حلمت انني مع والدي وجدي راكبون في سيارة ثم نزلنا بالقرب من بحيرة نوعا ما كبيرة ..وكنت اظن ان هذه البحيرة خالية من السمك وعندما تمعنت فالنظر وانزلت راسي الى تحت رايت اسماااكاا كثيرة جدا وكبيرة وكانت باللون البني ولكن كانت هنالك سمكة صغيرة ولونها ازرق فاقع وكانت تتمايل فالسباحة فاتى ابي برمح
او سهم طويل وطعن بها السمكة واخرجها من البحيرة وقال لنا لاتاكلونها يمكن ان تكون مريضة اوشي اخر..



وبعد فترة نفس اليوم حلمت بحلم اخر وكان بعد الحلم الاول وهو انني كنت فالمطبخ انقي العيش(الارز) وانظفه وكانت عليه نفس الشوائب البنية اللون ولكن استطعت ان ازيلها وكنت واضعة على النار الماء لاحضر الشاي ولكن لم اكمله بعد فجاء رجل ذو هيبه ووقار وشانه كبير في بلادي واكمل عني الشاي وكان مبتسما وبعد ان انتهى من تحضير الشاي وضعه في كوبين له ولوالدي وقاما بالتحدث معا مسرورين وكنا جميعا حفاة القدمين ولم اجلس معهم انا ولكن كان الرجل يقول لابي عرفتكم وعرفت ابنتك ... وجلسوا خارج المطبخ....

علما بان الحلمين كانا فالفترة مابين 5 و9 صباحا يوم الجمعة تاريخ 27/2/2009
وانني طالبة جامعية وعزباء..

ولكم الشكر والعرفان ...

جوزيتم خير الجزاء ....

اميرة الابداع
04-03-2009, 03:10 PM
محد فسرلي حلمي؟؟؟؟

لوسمحتوا احد يفسرلي حلمي .. الله يعافيكم..

يوسف الصديق
04-03-2009, 03:50 PM
اولا اريد بياناتك ومدي التزامك الديني:


هل والدك مصدر مالة كلة حلال.

هل توجد شوائب في عملة وتكدر صفوة لدية وعراقيل.

هل توجد ما يكدر عيشك

اميرة الابداع
04-03-2009, 04:17 PM
عمري 20 سنة وعزباء والحمد لله مواظبة على اداء العبادات ولكن تاتيني فترات اسمع الاغاني ولكن سرعان ما اندم اشد الندم ومصدر رزقنا واموالنا جميعها حلال 100% .. وابي متدين وملتزم وكريم ما شاء الله واللكل يشهد بحسن اخلاقه..

ولكن في الفترات الاخيرة تضايقت من امور كثيره صاحبها ضغط كبير علي من جهة اهل الخاطب لتعجيل الزواج ولكن والدي رفض ذلك لاكمال دراستي وتاجيل الزواج .. رغم اصرار اهل الخاطب ..

يوسف الصديق
04-03-2009, 04:26 PM
رؤيتك تدل علي الضغط النفسي الذي تمرين بة نتيجة اصرار اهل خطيبك علي الزواج ولكن والدك سوف ينهي هذا الاشكال وتحل المشكلة باذن الله تعالي :

وبصراحة انا اؤيد كلام والدك بشان اكمال دراستك العلمية لان العلم سلاح وهذا سلاحك في هذا الوقت اوصيكي بموا صلة دراستك وانشاءلله سوف تحل المشكلة باذن الله تعالي :

عليكي بالصدقة من اجل تيسير الامور لديك