عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 18-02-2009, 10:43 AM
شوشو شوشو غير متواجد حالياً
عضو المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 427
افتراضي من اراد ان يبدا معي بالبرنامج السلوكي الذي بدات استفيد منه فليدخل ..


بسم الله الرحمن الرحيم



اخوتي الاحبة ، منذ فترة بسيطة بدات ببرنامج سلوكي ونفسي للتخلص من المثلية الجنسية ان شاء الله ، ويعتمد على مراحل ، وكل مرحلة تتم بخطوات ، والمفترض ان يكون لمدة عام كامل من الان ، والان نبدا بالمرحلة الاولى على بركة الله ، ومن اراد منكم ان يبدا معي فلن يندم لاني وجدت البداية الصحيحة للشفاء من المثلية الجنسية وخصوصا بعد أن آتت ثمارها ولفترة معقولة ..

[grade="4B0082 4B0082 4B0082 4B0082"]المرحلة الاولى
تحطيم الارتباطات الشرطية بين الرغبة الجنسية والجنس المماثل[/grade]


اي ان هذه المرحلة هي مرحلة الغاء ومحو لكل ارتباط جنسي تكون ونشأ بيننا وبين الجنس المماثل لنا (الذكور) نتيجة العوامل التربوية او الاسرية او الاجتماعية او الممارسات الجنسية لمن مارسها ..

وهذه المرحلة هي اصعب المراحل لانها نقطة التغيير ونقطة ارتكاز النفس على نجاح المهمة او فشلها ، فان نجاح هذه المرحلة هي بداية الثقة بالنجاح في باقي المراحل ، والفشل فيها هو الشعور بالفشل في المراحل التالية ، وسوف تكون لمدة اربعة اشهر من الان ..

واما عن الخطوات اللازم تحقيقها وعملها في هذه المرحلة فستكون على نقاط سنذكرها ان شاء الله ، وينبغي قبل البداية في المرحلة الاولى ان تدرك اخي المثلي انك على مرمى النيران وانك تواجه اصعب اللحظات للشفاء من المثلية الجنسية ، وانك ان تعبت في البداية فسترتاح بالنهاية ، والان الى الخطوات الخاصة بالمرحلة الاولى :

[grade="008000 008000 008000 008000"]الخطوة الاولى هي برمجة العقل الباطن على امور بسيطة[/grade]
قد يعتقد القاريء اننا الان مطالبين ببرمجة عقولنا على حب البنات وتخيل مفاتنهن ولكن لا ، بل هذا سيضر في هذه المرحلة ، الان المطلوب ان نعتبر انفسنا في مرحلة السنين الاولى من حياتنا من الناحية الجنسية ..

اذن هذه الخطوة تتركز على قضية برمجة العقل الباطن بطريقة استنساخ لما هو موجود فيها ، اي اننا نريد ان نلغي ارتباطات الدماغ بالجنس المثلي ، ولكن كيف ذلك ، من خلال التالي :

اعتبار الصور الذكورية التي تثير الناحية الجنسية فينا الى صور غير جنسية

اي اننا اذا راينا مثلا رجلا او شابا وسيما ويجعلك تعجب به جنسيا فعلينا فورا باجبار الدماغ على الاعتقاد بان هذه الصورة لا علاقة لها بالجنس وانها مثل اي صورة نراها في حياتنا اليومية مثل شجرة او انسان لا نشتهيه جنسيا ..

مثال اخر : اذا شممت رائحة جميلة على رجل واحسست بانفعال جنسي ففورا نقوم باصدار اوامر للدماغ بان هذه رائحة عطر جميلة ولكن ليس لها علاقة باي شيء من الجنس (اي الغاء جانب الارتباط الجنسي الشاذ بالمؤثرات) ..

مثال اخر : تعرضت لموقف يجعلك تحتاج فيه الى افراغ العاطفة او الحصول عليها ، فالدماغ بسبب المثلية سوف يذكرك بالنقص العاطفي الذي تتعرض له وانك بحاجة الى من تحصل على العاطفة من خلاله وسيكون مماثل لك في الجنس ، عندها علينا بوضع صورة جديدة في الدماغ بان الارتباط العاطفي الذي نحتاج اليه لا يعتمد على جنس معين ولا حتى على انثى لاننا في مرحلة بدائية من العلاج ولن نستطيع تحقيق اهداف كبيرة في البداية ، فالهدف الان مجرد تغيير صور وارتباطات تأسست بالدماغ بصورة خاطئة نتيجة الاحداث والظروف التي مررنا بها ..

وهكذا ، وان شاء الله سنستزيد ونتعمق بالامثلة مع مرور الوقت ..


وسنتعرض ايضا للخطوات المتبقية من المرحلة الاولى وهي
الثقة ، الذكورة ، المكافأة ، الاستعداد ، التحصن ، المصابرة ... الخ) ..

واما عن المراحل اللاحقة فسوف نطرحها ان شاء الله مستقبلا مع ذكر بعض الخطوات من باب اشباع الفضول للقاريء الكريم مثل :

التعزيز ، الميول ، المكافاة ، التعود ، التفكر ، الاندماج ، التخيل ، النجاح ،... الخ ..


[grade="FF0000 FF0000 FF0000 FF0000"]رجاء اخوي ان لا يعلق احد على الموضوع الا من اراد الوصول للعلاج ، واما من اراد السلبية والاحباط وطرح الشكوك فالرجاء عدم المشاركة ، فهذا الموضوع خاص لاصحاب الارادة والعزيمة ، وبالله التوفيق ..[/grade]


واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين




فاصل

علاج السحر    علاج العين

علاج المس    علاج الحسد

00962775910193 - 00962796957929



رد مع اقتباس