عرض مشاركة واحدة
فجر جيد 06:57 PM 02-11-2010

بسم الله الرحمن الرحيم

غير افكارك اقتنع بها تجد النتائج سريعة .

غير افكارك اقتنع بها تجد النتائج سريعة .

يقول ابن القيم الجوزية رحمت الله عليه الذى سبق علماء العالم الغربى فى تقسم المرض الى قسمين بقرون .
القسم الاول (مرض الابدان ) مرض جسدى.
القسم الثانى(مرض القلوب) مرض نفسى.

قال رحمة الله عليه عن الاول اقصى ما يصيب الانسان حين يصيبه يخسر الدنيا ..اى يموت مثل من اصيب (بسرطان........الخ) من الامراض الفتاكة

ام الثانى مرض القلوب (التكبر الكفر النفاق..... الخ)امره اصعب سوف تفقد به الدنيا والاخيرة خطر على الدارين و الدنيا لا تعد شيء مع الاخرة . وهو اخطر من الاول بكثير.

ان كنت قد اقتنعت بهذا التقسيم الذى يتفق في شطره الاول العلماء الغربيون مع العلامة الشيخ .

فعلم ان الشذوذ مرص نفسي يعنى ان اخيرتك في خطر ما لم تتب .باب التوبة مفتوح برحمة الله التى وسعت كل شيء لانه سوف يجرك الى الكفر لان الشيخ يقول المعاصى بريد الكفر اعذنا الله و اياكم منه ........................


واول خطوة نحو الشفاء هى :الامتناع مباشرة من هذه اللحظة التى تقراء فيها هذه الكلمات عن ممارسة الشذوذ مع التوبة كيف ؟ .

الجواب.
يمتنع و يتوقف المثلى البالغ عن الممارسة التى يقوم بها بكل ارادته ومسؤوليته و هو فى كامل قوته العقلية (التى تلغيها شهوته طبعا اثناء الممارسة هناك يفقد الشاذ عقله لانه يصبح فى سكرته) .باصطناع الحجج التى تساعده على رد طلبها منه .
مثلا تقنع عقلك ان الذى تمارس معه انت افضل منه فى كل شيء او انه سوف يفضحك او انه خبىء كاميرة فى مكان ما و سف يصورك ويوزعك عبر اليو تيوب او يبتزك ......بها وكل هذه الامور حدثت من جراء هذا الشذوذ اللعين من هذه الشهوة التى سجنتك.........................................ابدع فى اجاد الحيل تجد احدهم لا يقوم بالمهام المسندة له في الدنيا و يجتهد فى اجاد الاعذار ما بلك بمن عطل وظيفته كلها......................................

وافضل حجة هى ان تخاف المرض لان المرص يدخل كل بيت . اقنع نفسك ان الذى يطلبك للممارسة الرذيلة مصاب بالسيدا وما ادراك ما السيدا خاصة اذا غاب او ذهب فى سفر الى اروبا او الخارج . لا يوجد أي خول موجب او سالب يكتفى بعلاقة مع شخص واحد. اعذرونى على الكلمة (استعمل ابشع كلمة فى لهجتك تدل على معنى كلمت خول واكمل القراءة حتى تحس ببشاعة الموقف الذى انت فيه ).لانه يخضع الى قانون الشهوة العمياء(الجنس اعمى) كما يقول الحر نورس الجوزاء بارك الله فيه.و لابد وانه و هو هناك قد مارس مع و مع ومع و هم فى بلادهم الحالة لا تسر عدو ولا حبيب ......

ان كان لك حبيب ( اعلم يقينا لا شك فيه انه عدوك فى الاخرة) اخلق له الف الف عذر كى تتجنبه فى الاول ولكن لا يجب ان تبقى فى دوامة اقلاع وعودة اخص بالذكر الشاب الضغيرالسن الذى مزال يمكنه ان يمارس العادة السرية ثلاث مرات فى اليوم طاقة شباب رائعة يصرفها هباء منثورا (نرجوا ان يوجهها نحو الحلال ) يضعف مثل اقل عاهرة فى العالم كلما جائته الشهوة يلهث وراء محبوبه لا بدا من القساوة مع النفس فى حالة مثل هذه اعذرونى ثمن الحرية دفع الاحرار حياتهم ثمنانا لها و هو جالس يقول لم استطيع غلبتنى الشهوة ...............

تعلم شيء من الانانية لتنجو بنفسك انك فى خطر شديد حقيقى واضح فقط انت تتعامى انا لا اتحدث عن الدنيا انا اتحدث عن الاخيرة لا خليل ولا حبيب و لا هم يحزنون اخيرتك فى خطركبير . .......... بعد ذلك صارحه قل له انك الان تشتهى النســـــــــــــــــاء و تبحث عن امراة فاتنــــــــــــــــة و لم تعد تشتهى الرجال فقط النـــساء النـــساء النـــساء و لا يمكنك باى حال من الاحوال الممارسة و تريد ان تجرب الجنس مع النساء .سوف يلح وسوف يطلبك ولكن ثق جيدا في نفسك انك قادر على ابعاده عن طريقك وعن تفكيرك اردعه لا تخف.

دع كرهه يدخل قلبك ابحث عن كل عيوبه وضخمها فى نظرك حتى يشتد كرهك له يوجد فى هذا العالم اكثر من مليار رجل تختار منهم اروع الاصدقاء. طبعا هو مزال يلح اين سوف يجد مثلى اخر يفرغ شهوته معه وقد اعتادك انت يمن تعطى بدون حدود . لا تجعله يسيطر عليك لا تنسى هو مصاب بالسيدا ربما مارس مع شخص ذهب الى الخارج عليك بالرفض فى كل مرة يدعوك ولكن لا تسالفه كما يقول اخونا الخلجيون بالساعات ابتعد عنه واطرده من راسك .نهائيا هو و امثالـــــــــــه.واشغل نفسك باصدقاء جدد خاصة فى ممارسة الرياصة .


تاكد من ان محيطك لا يساعدك فى التخلص من الشذوذ باى طريقة لانهم حتى ان وجدوك متلبسا بجريمتك يلزمهم بعض الوقت لكى يصدقوا انفسهم طبعا هم جميعهم اسوياء ولا يعرفون تفاصيل كونك تعيش بشخصيتن واحدة فى النور والاخرى فى الظلام تجتهد انت فى اخفاءها الكل لديه الشك ويكاد يجزم فى غيابك انك شاذ لانك لا تتحدث عن الفتيات شاب رجل بدون علاقات و كلما فاتحوك فى موضوع النساء(التى يحق لك الاستمتاع بها وانت مزلت تقدسها ) كل الالون تظهر على وجهك من احمر و اصفر وربما حتى ازرق الرجل السوى لا يمكن ان يتقبل العيش بدون امراة.
اذن ماذا تنتظر لكى تبدء رحـــــــلة التغـــــــير. الشطر الثانى الاقلاع عن التفكير الاعوج الشـــاذ اعوذ بالله من الشيطان الرجيم الكل يعرف انت فقط من لا يعرف طبعا صديقك عاد مؤخرا من رحلته وربما انت مزلت غبيا وسوف ترقص من الفرح عندما تراه ودمه ملوث وكم لوثك و انت لا تدري.لكن هذه المرة فيروس السيدا قى الانتظار معه .

طبعا سيرتك مادتهم الدسمة عند غيابك و عندما تجالسهم انت الطاهر العفيف سوف يعاملوك بكل انانيهم انت الطيب الحنون من لا يتاخر فى المساعدة من تستمع الى كل مشاكلهم تساعد من تقدر و سوفو سوف ...... .... وكما يقول اخوننا المصريون اصحا يا حبيبى اصحا اقطع ذراعى ان صارحك احد بما يدور فى خاطره انك تغرق امام اعينهم وهم يحسون بيك و لكن لايمدون يد المساعدة لك مادامت تعطي بدون مقابل .......وعندما تفضح سوف يقول كل واحد للاخرين الم اقل لكم اننى اشم الريحة فيه منذ مدة. الم اقل لكم انه و انه وانه .....و يعلم الله كم اخفو هم من الشرور فعلوها..............

اذن انهض كن صاحب همة عالية اتق الله كن صاحب عزم اقلع عن الممارسة نهائيا و للا تسمح لعقلك ان يفكر فى الممارسة نهائيا ويجرك الى الذل كل مرة وكمم كل تلك الأفواه بعد مدة من الزمن تراها انت طويلة والله ما هى الا صبر ساعة و سوف وسوف تقدم لهم دعوة للحضور حفل زواجك وتعاملهم مثلما يعاملوك لم تعد تشعر انك اقل منهم .
و تذكر ان من الرجال من يصبر حتى يلاقى حبيبته كمن سجن لسنوات او من هو فى رباط اين انت منهم شهوتك لم تقدر عليها متى تصبح رجل ؟ .

تذكر جيدا الممارسة الخطر الخطر يحدق بك من كل جانب امراض و فضيحةعن قريب ..وطبعا اهم شييء فى الموضوع أخرتك فى خطر شديد ربى يلطف.كما يدعوا اخوننا المغاربة.


عندما تقرر بكل جوارحك عدم ممارس الشذوذ و تتوب وتندم سوف يفتح الله عليك ابواب رحمته التى وسعت كل شييء
صدقنى ماهى الا ايام تمر وتنسى حتى اخر مرة اجرمت فيها متى كانت ستجد انشاء الله الحسناء فى طريقك و وتدخل بها و كاننى هنا فى هذه اللحظات ارى اطفالك وانت تلهو معهم ..................................


تذكر جيدا اخى ان الممارسة الخطركله يحدق بك من كل جانب امراض و فضيحة ليست منك ببعيد ..و الاخطر أخرتك وجهنم وبئس المصير . ........قف .فبل فوات الاوان موجب او سالب وجهان لعملة واحدة.

كثيرا ما سمعت الاسوياء عندما يجرنا الحديث الى الشذوذ .....احدهم يقول انا الشذوذ عندى خط احمر لا يمكن ان اسمح لعقلى فى التفكيرفيه لا يزيد اكثر من هذه الكلمات .....و ينطق اخر كيف امارس مع من عنده ما عندى و انا افضل منه و لا يزيد عن هذه الكلمات ................بعد مدة من الزمن ماهى الا ايام عرفت انهم و ضعو افكار بسيطة فى عقولهم عن ممارسة الشذوذ اصبحت مع الوقت سدا منيعا بينهم وبين الشذوذ كالجبال الراسية كما بين السماء و الارض .


--------------------------------

لتشخيص الامراض اتصل بنا على هذه الارقام

00962775910193 - 00962796957929

Free Call PremaTel: 00962775910193


إضافة رد