عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 21-10-2007, 03:15 PM
لمار بنت هشام لمار بنت هشام غير متواجد حالياً
عضو المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 1
Thumbs down ساعدني ياشيخ عزام الله يجزاك خير


بسم الله الرحمن الرحيم

سيدي الشيخ زياد عزام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وتحية مني مليئة بالشكر والإمتنان على هذا الموقع العظيم الذي أسأل الله لك فيه أن يجازيك عنه خير الجزاء ويكتب لك الأجر بإذنه

لقد لفت إنتباهي قصة الأخت الفاضلة مها وأسأل الله العلي العظيم رب العرش الكريم أن يمن عليها بالشفاء العاجل إنه سميع مجيب.

ياسيدي الشيخ العزيز زياد إن لي أخت أيضاً قصتها مثل قصة الأخت مها .. وإسمها أيضاً مها .. ففيها جن عاشق وهذا ماأكد لنا أغلبية الشيوخ وحتى العرافين أيضاً .. وهو معها منذ مايقارب الخمس سنوات ويجعلها محبوسة في الغرفة.. ويجعلها تغير تصرفاتها مع أهل بيتها .. وكل ساعة في رأي وفي نفسية جديدة .. فمرات تجدها مبسوطة ومرات وكأن هم الدنيا كله على عاتقها .. وكانت كل مايجئ إنسان لخطبتها يتم الرفض مرة إما منها ومرة يذهب الخاطب ولا يرجع أو من قبل أبي مع العلم بأنها جميلة وذو أخلاق ممتازة وجسم جميل ولكن حسبي الله ونعم الوكيل. وأخيراً ذهبنا إلى عراف أو بالأصح ساحر وقال ان فيها سحر والسحر من قوته جعل الجن الموكل بها أن يعشقها وتمكن بها ولا يريد الخروج .. وأعطينها بعض المال وفعلاً تحسنت حالتها وجائها خاطب وتم الزواج ولكن بظروف كلها شحناء ومشاكل حتى ليلة الزواج... ولكن زواجها لم يدم أكثر من خمسة أشهر إثر خلاف حدث فطلقها زوجها وها هي الآن عندنا في البيت ورجعت إلى حالتها السابقة ولاندري كيف نستطيع أن نعالجها ونطرد هذا اللعين اللذي بها ويعشقها.
مع العلم ياشيخ زياد أننا خلال الخمس سنوات هذه كانت في قراءة مستمرة مع أحد الشيوخ اللذين يقرأون ويطردون الجن ولكن دون فائدة. وكانت يومياً وإلى يومنا هذا تحصن نفسها ليل نهار وهي محافظة على الصلاة والدعاء ولكن بدون فائدة.
وملاحظة أخرى وهي أنها ترى هؤلاء الجن دائماً وعلى أشكالها .. وتراهم يقفون في الغرفة وينظرون اليها حتى صار الأمر بالنسبة إليها أمراً عادياً ورؤيهم لايؤثر فيها.
وإني والله اخاف عليها أن تجن أو تفقد مستقبلها وأن لاتتزوج مدى الحياة والله المستعان.
فأعني على شفائها بعد الله ياشيخ زياد الله يجزاك ألف خير وطرد اللعين الذي عليه من الله اللعنة من الخروج من إختي وعدم العودة إليها مرة أخرى.


علاج السحر    علاج العين

علاج المس    علاج الحسد



رد مع اقتباس