عرض مشاركة واحدة
النورس الحائر 02:53 PM 12-07-2011

بسم الله الرحمن الرحيم

اصدقائي الاعزاء كثيرا ما تنتابني فكرة تبقى تلح عليا لم اجد لها مهربا .هل المثلية ابتلاء من عند الله ليختبر من يصبر و من يكفر ام هي عقوبة من عند الله .
اذا كانت ابتلاء من عندالله هل الله قاسي لهذه الدرجة (استغفر الله ولكن نفسي تحدثني هكذا) لدرجة انه يبتليني في شرفي الغالي .لماذا لم يبتلي اخيار الناس بهذا البلاء المزلزل ويبتليني اناالضعيف المقهور منذ كنت طفلا .البلاء عادة يكون في المرض او العمى او الصمم او موت الاحبة .الابتلاء لا يكون في الشرف .
تحدني نفسي فاقول لها الله يحبني لاني انسان طيب اعطف على الضعفاء و الفقراء وانسان كريم و اجاهد نفسي كثيرا وتدمع عيني عندما ارى مريضا او انسانا مهموما حزينا .الله يحبني لان الناس يحبونني ويضربون المثل بي في مدينتي .الله يحبني لاني ابر والديا و احبهما واحاول دائما ارضائهما.الله يحبني لاني اصلي و اذكره وادعوه ان لا يتخلى عني .
تقول لي نفسي الله غاضب عليك كثيرا وكتب عليك معيشة ضنكى لانك مثلي و تشتهي الرجال مثل قوم لوط فاقلب حياتك مثلما اقلب بهم سدوم و عمورة.الله غاضب منك وجعلك تعيش في خوف دائم ورعب ان يعرف الناس حقيقتك .فلو كنت تريد الشفاء حقا ما فكرت في رجل يركب ظهرك او تركب ظهره ما نظرت لاي رجل .
اقول لها يانفسي انا مارست هذا منذ 7 سنوات ولم يركب احد ظهري ويفرغ شهوته في دبري وتبت الى الله ولولا توبتي لرجعت الى هذا الفعل فهو متوفر وسهل انا تبت لاني لم اتحدث مع اي شاذ منذ 6 اشهر انا تبت لاني في 6 اشهر دخلت مرة لموقع اباحي و دقيقتين لموقع شاذ .انظري يا نفسي لقد جاهدت لاحقق كل هذا .تقول لي نفسي لم تحقق شيء.
اخواني في المنتدى بلاء هذا ام عقوبة من الله.اجيبوني يرحمكم و يرحمني الله


--------------------------------

لتشخيص الامراض اتصل بنا على هذه الارقام

00962775910193 - 00962796957929


إضافة رد