عرض مشاركة واحدة
الغروب 10:03 AM 17-07-2011

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي مبتسم رغم الالم واخي النورس الحائر اشكركم علي التشجيع وسوف اقوم بسرد بياناتي الشخصيه وقصتي مع الشذوذ

عمري 35 سنه متزوج منذ 10 شنوات وعندي 5 اطفال اكبرهم 8 سنوات واصغرهم شهرين وعلاقتي بزوجتي جيدة ، موظف وشخصيه اجتماعية .
عندما كنت في ال13 سنه كانت لي علاقه ب صديق من نفس العمر كنا نحب بعض وننام مع بعض بكامل ملابسنا وكان هو يمسك يدي ويضعها على عضوه المنتصب اكرمكم الله واسف ان ازعجتكم بهذا الكلام ، الا انني كنت اتصنع النوم ارخي يدي وهو يمسكها ويضعها مره اخري وكنت اتلذذ بذلك والي هذى الللحضة وانا اتذكر هذة اللحضة وللاسف اتمني لو انني مسكت عضوه التناسلي وتفاعلت معه بشدة ، بصراحه اشعر لو انني تفاعلت معه لطنت بحال افضل اليوم وانتهت العلاقه .
في عمر 22 سنه تعرفت على احد ابناء عمومتي الذي بدوره كانت راغبا بشدة في اقامه علاقة اللواط وكان يترجاني ان افعل به ولكنني كنت ارفض خوفا من الفضيحه وخوفا من الامراض ، استمرة علاقتنا تقريبا سنتين او ثلاث بممارسه العادة السريه وفي احدي المرات هو قام بمص قضيبي اكرمكم الله الي ان انزلت في فمه .
وقصتي الحاليه بدات قبل تقريبا 4 سنوات مع اخو زوجتي ذو 13 سنه حيث بدات العلاقه معه بالنظر الي عضوه التناسلي وضمه وتقبيله وتطورة العلاقه الي النوم مع بعض من غير ملابس والضم والتقبيل والاستمنا لبعضنا باليد او من خلال الوضع بين الافخاذ اجلكم الله ، انقطعنا عن هذة العلاقه منذ تقريبا 3 او اربع شهور بسبب انه اصبح شاب في 16 او 17 من العمر وهو دائم السهر مع اصدقاءه واصبحت ليه الكثير من المشاكل الاخلاقيه والسلوكيه واصبحنا لا نتلاقا الي بوجود الاهل او في الشارع .

نقاط متنوعه :
احب الاولاد من 13 سنه الس 18 سنه تقريبا وخصوصا المردان الجميلين واحب النظر اليهم واحب معاشرتهم واشعر بانهم افضل مني في كثير من الامور .
تقديري لذاتي ضعيف واشعر بان الاخرين افضل مني ، خصوصا الشباب الوسيمين المنطلقين وذو الشخصيات القويه المرحه.
اشعر بااني لم اجرب الكثير مما جربه غيري من الشباب ، كما اشعر انني لم اعش فتره بها العدير من مشاكل المراهقين كاللواط والتدخين والسهر .
كانت علاقه الوالدين غير جيدة وهنالك الكثير من التوتر والمشاكل ونحن 16 اخ واخت وانا ترتيبي 8 وفوقي 8 اخوه واخوات ،
اخر جلسه كع اخو زوجتي كانت قبل يومين حيث انني لاحضت انهو انشغل عني كثيرا مع اصدقاءه فجلست معه وقلت له هل تريد ان نستمر في علاقتني او نكون مجرد اصدقاء فقال لي انت اشرايك فقلت له ان هذة الالعلاقه محرمه ولكن نفيب الامارة وشيطاني يريدانني ان استمر في الالعلاقه الجنسية معك فقال وانا ايضا نفيسي وشيطاني يريدانني ان استمر معك وانا الا تهرب عنك ولاكنني استمتع مع اصدقائي في السهر الرحلات . فضممته الي صدري وخرج.

اختلطت علي المشاعر فانا احبه حبا كبسيرا وافكر فية لدرجه انني اغار عليه انا ذهب مع اصدقائة وفي نفس الوقت اخاف عليه وانصحه بالصلاة والتوبه


هذا ما قدرت على تذكره الان وانا على اتم الاستعداد لاي تفصيل


--------------------------------

لتشخيص الامراض اتصل بنا على هذه الارقام

00962775910193 - 00962796957929


إضافة رد