عرض مشاركة واحدة
واثق 07:11 AM 19-07-2011

بسم الله الرحمن الرحيم

هلا غروب ..كيفك ، اتمنى ان تكون بخير

قرأت موضوعك وردود الاخوه جزاهم الله خيرا..استمع إليهم وابدأ بالعمل ، واستعين باخصائي نفسي
فإن "دائرة المشكلة" خارجه عن نطاقك الشخصي ، واقتحمت نطاق الآخرين ..! لذلك يُنصح بشده زيارتكم للاخصائي (كلاكما).


حبيبي "الغروب" .. انت دخلت للمنتدى وكتبت موضوع لتُغيـِّر من نفسك ولتعرف جذور مثليتك ولتصلح من ذاتك..
وهذا امر جميل لانك بدأت تحاسب نفسك..
ومن الجميل ايضاً انك تسعى لتكتشف جذور واسباب مثليتك ، مع انك في الحقيقه تعلمها وكتبتها لنا وقد تكون غير مدرك،
انظر إلى نقاطك(المتنوعه) تجد فيها حقيقة جذور مثليتك ، كما انه لو تعمقت في الماضي ستجد اسباب توجهك المثلي..بل "لواط المحارم" ان جاز التعبير..!

يبدو لي ان مشكلتك الاساسيه تتمحور حول "تقديرك لذاتك الضعيفه"..وضعف ثقتك في نفسك والتي بدورها تجعلك ضعيف "الشخصيه"،
وهذا لا يؤثر بك (في مجال موضوع الجنس) فحسب ، بل في جميع محاور حياتك..الماضيه منها والمستقبليه..!
وربما هذا مايود اخوي سايمون توضيحه لك جزاه الله خيرا. فيبدو لي ان النقص وتقدير لذاتك الضعيفه اثر بك في مجال اسرتك وعملك ومع اقاربك واصدقائك بصوره ونموذج مختلف عن الجنس..إلا انه مع اخو زوجتك>ظهرت بصوره جنسيه..


كل مافي الامر .. ان "شخصيتك" تحتاج إلى إعادة بناء وتطوير .. فـ(شخصيتك الضعيفه) هي من اهم الاسباب التي تدفعك إلى هذا السلوك الضعيف والمُشين في آن واحد،
ثق بانه في حالة تَغيُّر شخصيتك الحاليه..يتغير معها سلوكك وطريقة تفكيرك وشهواتك ، وبالتالي تَغَيُّر في "شخصيتك" التي تحدد سلوكك الذي يحاسبنا الله عليها .

اعود إلى موضوعك الاساسي ، وجذور مثليتك..يبدو انك اختزلت بعض المواقف المهمه والمؤثره في محطات الطفوله ، ولم تذكرها لنا،
على كل حال..انت لست (مثلي الميل) كنظره شهوانيه ، ولدي اسباب في اعتقاد ذلك..اهمها :
-انك لم تتعرض إلى عوامل خارجيه توجهك نحو "الميول المثليه"..منذ ولادتك حتى بلوغ سن 22،
إلا موقف (واحد)بسيط ويحصل لاغلب الذكور وتجدهم يكبرون طبيعيين ، إلا انه اثر عليك بعد سن الرشد(وليس قبل) وسوف اذكر السبب بعد قليل .
فخلال نعومة أظافرك حتى سن الرشد تقريبا22>لم تتعرض إلى مواقف توجهك نحو ميول مثليه..(إلا لو اختزلت قصتك ولم تذكر لنا المواقف الاخرى في مرحله الطفوله)..
ويبدو لي ان ميولك في تلك الفتره كانت طبيعيه وتحب البنات او وجود شهوه جنسيه طبيعيه (قد تكون بدأت بممارسات العاده على تخيلات طبيعيه!)،
،
إلى ان بلغت سن الــ22 وحصل ماحصل
ومن ثم بدأت ايقاظ الشهوه المثليه الكامنه فيك ، وبدأت تسترجع الاحداث الماضيه .. ومع تَكَوّن شخصيتك الاساسيه في ذلك العمر(22) >بدأت في اقتحام عالم المثليه..
(لماذا؟)
لشعورك بالنقص في شخصيتك وتقديرك لذاتك الضعيفه في المقام الاول..ولضعف الوازع الديني (لاحظ اسباب امتناعك في بداياتك>فضيحه..امراض\ فالوازع الديني كان غائباً لديك)
..اكمل لك واقول..ان هذه المحطه الفاصله من حياتك ، كانت السبب في التأثير عليك،
فبدأت باسترجاع الماضي..وتركزت لديك تلك الافكار(ملامسات العضو وقت النوم) .. وايقاظ شهوتك النائمه حينها ، وبدأت تريد استرجاع تلك اللذه ، التي اصبحت انت فيها نادماً في عدم مسك العضو التناسلي وتمنيت لو مسكته .. وتراءى لك الشعور " الذيذ الذي ينتج من تلك الملامسات وقت الطفوله،

(إنظر إلى ذوقك الذي تحبه>إنها كلها دلالات تشير إلى تعلقك بتلك الفتره الزمنيه من حياتك التي شعرت فيها باللذه وندمت على عدم تطويرها...وقد تكون ايضا معجب بشخصية ذلك الصديق الذي تمنيت ان تكتسب من شخصيته)
،
إذاً...تمسكك لفكرة رغبتك في "القبض والشد لذلك العضو التناسلي" وتذكرك للموقف الماضي>جعلك فريسه سهله للشيطان للدخول لعالم المثليه مع ابن عمك،
فاسترجاع موقفك الطفولي "وإلحاحك في تذكر الماضي" ولّد لديك الخوف في اضاعة الفرصه المتاحه مع ابن عمك حتى لا تندم مثل ماندمت (عندما كبرت) وضاعت فرصتك في الطفوله !


ماسبق كان لتوضيح "وجهة نظري" في ان سبب مثليتك ليست من منطلق شهوه او عدم وجود شهوه طبيعيه او وجود مواقف تحرشيه .. او حتى ظروف ومواقف وجهتك نحو ميول مثليه..انما:
لسبب "شخصيتك البنائيه وتقديرك لذاتك الضعيفه وشعورك بالنقص" .. وهذا لا شك فيه انه يؤثر لباقي مجالات حياتك كما قلت سابقاً.
فالذي انصحك به ان تزيد ثقتك بنفسك وتهتم بجانب الشخصيه وتركيبتها .. لان هذا الامر الذي جعلك تتدهور وتصل إلى ما انت عليه..فكيف كنت تفكر عندما :1-تحرشت بقاصر2-وكان اخو زوجتك!؟ 3-وكان لديك منافذ للشهوه بالحلال!؟ 4-وقد كنت كبيرا بل مُربي كما قال الايطالي جزاه الله خيرا
و5- ووالخ وكل تلك الاستفهامات التي تدل على ( كيف كنت تفكر يا أخي !!؟ ) فضلاً عن فكرة (ذكر*ذكر) < وهذه النقطه يشترك فيها جميع المثليين الممارسين.

كل تلك المؤشرات تدل على انه مطلوب منك (بل يجب) ان تبدأ بإعادة برمجة تفكيرك >> ويسمى ذلك عند المختصين بــ: العلاج المعرفي
واضيف عليك بالعلاج السلوكي .. بسبب تعديل السلوك ((بعض برامج العلاج السلوكي لايناسب ذوي الميول المثليه الغير ممارسين لها))
واهم علاج هو : العلاج الروحاني
وغيرها من البرامج العلاجيه التي سوف يُطلِعُك عليها الاخصائي النفسي في حال استشارته..
فإني اؤكد عليك بضرورة إلتحاقك ببرنامج علاجي مع اخصائي نفسي بسبب اتساع نطاق مشكلتك ونوعها.


وكما انصحك بالاطلاع اكثر واكثر على ارشيف المنتدى والمثبت منها ، وزيارة قسم ارقام التواصل والعيادات النفسية حول العالم .. واذا رغبتها ولم تجدها فسوف اضعها لك هنا

اعتذر ع الاطاله وسامحني ان بدر مني بعض القسوه وذلك ليس إلا لحبي لك في الله
وليكن شعارنا كما يردد اخونا جزاه الله خيرا فجر جيد في قوله : لن امارس وحتى ان قطعوا راسي .
اسال الله ان يبعد عنا الفاحشه لي ولك وللجميع
آمين

اخوك واثـــــق



--------------------------------

لتشخيص الامراض اتصل بنا على هذه الارقام

00962775910193 - 00962796957929


إضافة رد