عرض مشاركة واحدة
نورس الجوزاء 06:13 PM 19-07-2011

بسم الله الرحمن الرحيم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفحل:
[info]
أيها المثلي:

ان كنت تظن ان الشفاء بانك سوف تكره شكل الرجال وسوف لن يخطر في بالك اي رجل وسيم ... فانت خاطئ ....كل الخطأ ... نعم ...انت خاطئ (وللاسف)
نورس الجوزاء
[/info]
لماذا الاستغراب يا اخي الفحل ؟؟؟؟؟ اخالك لم تفهم المقصود بالجمله التي سبقت فوضعت علامه التعجب والاستغراب !!

ياليتك اكملت الجمله اللاحقه التي لونتها انا باللون الاحمر كي يستقيم المعنى لديك وكي تجلو عنك الاستغراب ....

لقد قلت انا : ان كنت تظن ان الشفاء بانك سوف تكره شكل الرجال ولن يخطر ببالك اي رجل وسيم فانت خاطئ ... نعم انت خاطئ لماذا ؟ انت خاطئ ؟؟؟ اكمل الجمله التي بعدها :

لان قلبك وعقلك قد ادرك وللاسف ما لا يجب ادراكه .... اي ان قلبك وعقلك قد تعدى وتجاوز حدود نظراته وقد دخل الى عالم الرجال ورأى وسامه الرجال واصبح ينظر بمنظور المرأه وبعيون المرأه الى شكل الرجل وطريقه تصرفه ولباقه وهندام وقيافه الرجل فاصبح اسير هذا الانغرام وأسير هذا الجمال الذي اودعه الله بالرجال وهذا الامر هو ادراك ما لا يجب ادراكه من رجل مثلك, ولك ما له وعندك ما عنده ....(في التكوين الشخصي للهويتك )

فعندما يدرك العقل شيئا وينفطر القلب له حبا ... ليس بالسهل ان تمحو الصوره منه بل من المستحيل ان تخلع هذا الانطباع من عقلك الباطن او الصوره الملونه الا اذا لعبت بادق تفاصيلها وشوهتها ... وهنا تأتي ادوات البرمجه اللغويه العصبيه التي تعتمد كل الاعتماد على تغير الصوره في عقلك الباطن وتحريف الخريطه الذهنيه لديك كي تحول الامور السالبه المؤذيه لك الى تفكير ايجابي ومفيد لمستقبلك .........

فالشفاء في الامور الذهنيه والقلبيه لا يعافى بالعقاقير ... وانما بادوات المنطق العلميه المقنعه للعقل وبالاتصال الروحاني وتقويته وتمتينه .....لذلك ختمت مقالي السابق بكلمه لا ادري اذا احد فهمها :

كن روحا قدسيه في جسد طاهر ترى في عقلك وقلبك العجب العجاب ...........

أحبكم في الله


--------------------------------

لتشخيص الامراض اتصل بنا على هذه الارقام

00962775910193 - 00962796957929


إضافة رد