عرض مشاركة واحدة
simon 05:34 PM 25-07-2011

بسم الله الرحمن الرحيم

-السلام عليكم أخي الغروب

-أهنئك أولا على رجوعك للماضي و لما عانيته في مرحلة المراهقة من إسائات و مواقف حرجة أثرت في صورتك و نظرتك للحياة و هذا دليل على عزيمتك القوية للتخلص من هذه المعاناة و الميول و إكمال حياتك بشكل طبيعي.

-و بعد

-كلنا تعرضنا لمواقف حرجة و صعبة غيرت سلوكياتنا الجميلة و حقيقتنا فأصبحنا نختبئ وراء أقنعة مزيفة ظنا منها أنها هي السلاح الوحيد للبقاء حيا :

-فبعد ما كنا نثق في أنفسنا و في الآخرين أصبحنا نشك
-فبعدما كنا نحب أنفسنا أصبحنا نلقي عليها اللوم
-فبعدما كنا شجعان أصبحنا نخاف
...............................إلخ

-لكن في الأخير نرجع لأنفسنا و حقيقتنا التي غطتها الأسلحة المزيفة التي صنعناها بسبب خبرات سيئة ، هذه الحقيقة التي تحمل معها كل ما نريد لنعيش في عالم جميل مليئ بالحب و القبول بعيد عن الإختباء و الخوف.
-و هذا القناع المزيف لكي نزيله يتوجب علينا الرجوع للماضي و مسامحة أنفسنا و من أساء إلينا ( لأننا لا يمكننا تغيير الماضي ) و بذلك يحق لنا الغضب على ما فات ثم البكاء ثم المسامحة

-أخي الغروب

-كلما بدأت بالبكاء فإن المراهق الذي بداخلك هو الذي يبكي و يحتاج لمن يعتني به و يحبه لأنه لم يجد ذلك القبول منك أنت لأنك لم تحب أو تقبل نفسك و لطالما ببحثت عنهما عند مراهقين آخرين و نسيت داخلك.

-أهنئك أولا على نتيجة البكاء لأنها هي الحل الأمثل لتعبر عن مشاعرك مباشرة كالطفل و لا تكبتها ذاخلك و ثانيا ردت فعلك التي دفعتك لقطع العلاقة مع أخ زوجتك و هذا دليل على محبتك لنفسك و خوفك من الله و بداية خطوات النجاح للخروج من المعاناة.

-واصل البرنامج و ستكتشف أشياء عجيبة داخلك

-حظا موفقا أخي

-أخوك سايمون



--------------------------------

لتشخيص الامراض اتصل بنا على هذه الارقام

00962775910193 - 00962796957929


إضافة رد