الموضوع: والله تعبت
عرض مشاركة واحدة
اسير الماضي 11:06 PM 26-07-2011

بسم الله الرحمن الرحيم

بدات معالم البلوغ تبرز على جسمي شوي شوي بدا يخشوشن صوتي وظهرت مشكلة اخرى ارقتني فيما بعد وهي حب الشباب الذي اتعبني جدا من الناحية النفسية.

لم اسعد كثيرا بهذا التغير بل بالعكس خجلت منه وكنت اتضايق عندما يلمح احد ما باني بلغت وباني بدات اتغيير كان ابي مسرورا بذلك بما اني اكبر الذكور.
بدا حب الشباب يتزايد يوما بعد يوم حتى كرهت النظر الى وجهي. كما قد ذكرت سابقا كنت امارس العادة السرية بشراهة يوميا وبدات الخيالات تتطور شوي شوي فاصبحت اتخيل رجال غيري يمارسون مع نساء واصبح تركيزي يتجه الى الرجال في العلاقة اكثر منه للنساء وفي يوم من الايام احضر قريبي سابق الذكر جهاز فيديو واشرطه وكان منها فلم ثقافي قلم سكس استغلينا فرصة غياب الاهل وشغلنا الشريط فرايت ولاول مرة في حياتي الممارسة الجنسية بين رجل وامراءة والغريب اني ماازال اتذكر المقاطع وترتيبها في الشريط الى حد الان كان شعور غريبا جدا ورهيب في نفس الوقت كان ابطال الفلم يتمتعون بقدرة كبيرة بدون ذكر للتفاصيل المهم كانت تجربة سلبية للغاية.
بعد الفلم بدات اقارن بين ابطال الفلم وبيني فرايت فرق كبير وعندها توصلت الى نتيجة باني ناقص القدرة ارجوا ان تفهموا قصدي.
واستمرت معاناتي مع العادة السرية وكانت الخيالات بين رجال معينين ونساء. رجال كنت ربما اعرفهم او رايتهم بالتلفزيون او قابلتهم بالشارع لم اتجرا ان اتخيل نفسي مع امراءة كانت ثقتي بنفسي في الحضيض نعم كنت لا ارى نفسي ولا شي حيث كنت ارى شكلي في المراءة فلم يعجبني وكذلك اقارن نفسي بابطال الافلام الجنسية فارى فيني نقص وقصور.


--------------------------------

لتشخيص الامراض اتصل بنا على هذه الارقام

00962775910193 - 00962796957929

Free Call PremaTel: 00962775910193


إضافة رد