عرض مشاركة واحدة
simon 01:11 PM 27-07-2011

بسم الله الرحمن الرحيم

[gdwl]بارك الله فيك
بارك الله فيك
بارك الله فيك

-أنت ستكون من أهل الجنة يا مسلم، يا قوي ، يا صبور

-هربت من الشيطان فالتجئت لله خوفا منه لأنه خالقك و كل ما تريد هو إرضائه و إرضائه ليغفر لك ما سبق، و لك ذلك، لأن الله غفور رحيم بعباده و مادام ابتلاك فإنه يحبك و يحبنا كنا لأننا قررنا الرجوع إليه و لحقيقتنا و بداية صفحة بيضاء تكتب عليها حياة غيري مطمئن أحبه الله لأنه أحب نفسه و لم يضرها ، بل ذهب بها للحلال و الإطمئنان و الخير فحقق له الله ذلك، لأننا رجعنا لطبيعتنا.

-أخي الغروب

-كلامك ريحني كثيرا كثيرا ،جزاك الله خيرا ، الحمد لله لأن الطريق أنير لك و بدأت ترى العقبات و تجتازها لتصل للطريق الآمن و تكمل حياتك على كل خير مع أبنائك و أسرتك التي تحتاج لأب قوي مثلك يحملها فوق كتفيه بدون عناء ، كل هذه الأمور ستكتشفها في نفسك لأنها حقيقتك و اقترب من الله و ابتسم للدنيا و احمد الله و اشكره على كل شيء ، لأنه يحبك و سيبقى يحبك للأبد .

-استمر في البرنامج و اعتمد على نفسك و على الله و كلما وقعت لا حظر الله ، قم مرة أخرى لأنك قررت أن تتغير للأفضل و اعلم أن الله معك في هذه المسيرة و في كل خطوة تنجح فيها.

-و بالمناسبة أريد أن أخبرك بأنني سأغيب على المنتدى طيلة شهر رمضان من أجل الراحة من هذا الموضوع و سأعود إن شاء الله و إذا كنت تريد أي شيء فما عليك إلا أن تخبرني في الفايسبك بتاعي إذا أردت :

السلام عليكم
يمنع وضع طرق التواصل عبر المنتدى
الادارة

-الله يوفقك و يوفقنا أجمعيين

-أخوكم سايمون[/gdwl]



--------------------------------

لتشخيص الامراض اتصل بنا على هذه الارقام

00962775910193 - 00962796957929


إضافة رد