الموضوع: آخر أمل
عرض مشاركة واحدة
karam 07:07 PM 27-07-2011

بسم الله الرحمن الرحيم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النورس الحائر:
تاسفت كثيرا و انا اقرا رسالتك وتساءلت هذا المرض اللعين يريد ان يقتل احلامنا انا ايضا كنت ذكيا جدا حد العبقرية و كانت نتائجي الدراسية مبهرة و مع الايام انخفضت حتى بالكاد تخرجت من الجامعة لولا دعم صديقين الي كانا يعرفان مشكلتي .المهم الشيء الرائع في حكايتك هو انك لم تمارس اقول لك يا اخي لا تمارس التمارس لا تمارس فبعد الممارسة ستقتل نفسك و تضيق الارض بك ويقتلك ضميرك انا لم امارس بشكل تام و لكني اتمنى لو رجعت الايام مال كنت مارست نهائيا لان الندم يقتلني الان فكيف يعقل ان المس و يلمسني رجل.
تحتاج الى ان ترتب افكارك الاولوية للدراسة ثم فهم المشكلة ليسهل التعامل معها .لست الوحيد في العالم الذي يعاني من هذا المشكل فمشكلك هين جدا بالمقارنة مع مشاكل الاخرين فاحمد ربك .
الله لن يحاسبك فيما تفكر به سيحاسبك على ما تفعل فاطمئن .عليك بملا اوقات الفارغ فالشيطان يسكن في الراس الذي لا يعمل.الصلاة يا اخي والله انها احسن علاج و الدعاء الى الله ان يساعدك.
العادة السرية اللعينة حاول الاقلال منها عن طريق تجنب التفكير في الجنس و الجلوس وحيدا وانصحك بالاقلاع فورا عن الافلام الاباحية و الشاذة انا كنت مدمن و الحمد لله الان لا رغبة لي اطلاقا في مشاهدتها ستنجح ان كنت صادقا .
انا ارى انك تعطي لمشكلة صوتك اكثر مما يجب يا رررررررررررررررررااااااااااجل انت رجل انس امر صوتك فلا احد اختار شكله.حاول ربط علاقات صداقة مع اشخاص تشعر معهم بالراحة زملاء او اقارب فستنجح باذن الله.
نحن هنا معك الى ان تشفى ونحن احسن دليل اننا نحقق يوميا نتائج جيدة.
لاتنس ان كان بمقدورك اذهب الى الطبيب النفسي سيساعدك كثيرا الامر سري فلا تخف انا اذهب اسبوعيا الى الطبيب النفسي و فادني كثيرا.
ثق في نفسك و احب نفسك ولا يهمك ما تريده نفسك المهم ما يريده عقلك.يا طيب.

سلامي لك أخي النورس الحائر
ينتابني شعور غريب عند قراءة إجابتك و إجابة بقية الأخوة ، فلأول مرة في حياتي أحس أن هنلك من يفهمني و من يحس بنفسيتي ، فشكرا جزيلا لكم.
سأعمل بنصائحك ، لكن أخي في ما يخص الطبيب النفسي ، أنا بقناعة و قرارة في نفسي ، منذ فترة أنا أرفض الفكرة ، لأنه أنا نفسيا أرفض أن يعلم بحقيقة أي شخص حتى و إن كان طبيبا ، ما أدراني إذا كان ذا نية سيئة أو إستعملني كآداة لأبحاثه أو غيرها ... صدقني يا أخي النورس ، بإمكاني تحمل إبتلاء الله ، لكن أن يأتي شخص يمكن ان يكون سيء و أن يتحكم بي ، فهذا ما لا أقبله و خاصة أني أعيش في بيئة يمكن أن يرحب فيها بوجود المومسات و ممارسات الدعارة، الاتي إخترن طريقهن بأنفسن ، ويرفض و يشتم و ينكل فيها المثلي ، الذي خلق لا إراديا بمصابه . لذلك أرفض أن أبوح بحقيقتي لأحد مهما كان.
بخصوص الأصدقاء ، أنا ليس لي أصدقاء فقط صداقة لالدراسة أو لقضاء حاجتي، رغم شخصيتي المرحة و خفيفة الظل ، وهذا لسبب بسيط ، أني أتحاشى و أخاف القيام بأي علاقة يمكن أن تتسبب في كشف حقيقتي ، فتجدني دائما قليل الكلام ، أتحاشى التواجد بأماكن تعج بالناس ، لذلك قد طلبت منكم ان أجد مكانا بينكم و أن تقبلوا صداقتي، فلا أتصور أني سأجد راحتي في هذه الدنيا مع أشخاص أكثر مما سأجده معكم ، مع من أتقاسم معهم نفس الإحساس و الخواطر. شكرا مرة أخرى أخي النورس الحائر على الرد . تحياتي.



--------------------------------

لتشخيص الامراض اتصل بنا على هذه الارقام

00962775910193 - 00962796957929

Free Call PremaTel: 00962775910193


إضافة رد