عرض مشاركة واحدة
karam 04:08 PM 29-07-2011

بسم الله الرحمن الرحيم

سلامي لك أخي كريم
أولا و قبل كل شيء ، تنفس بعمق شديد ، شديد جدا ، و إن كنت متواجدا بمكان طبيعي ، أخرج و أنظر إلي علو السماء ، إلي هيبة الجبال ، إلى فساحة هذه الدنيا ، ستحس بعظمة الخالق . تقتل و تدمر نفسك بسبب شيء بسيط و هين أمام ما وهبه لك الخالق وهو هذه الدنيا و كل ما فيها من فرحة و نجاح و حتى الوصول إلى المجد.
أنا منذ أسبوع ، تلقيت خبر رسوبي هذه السنة في دراستي الجامعية، وهي المرة الثالثة على التوالي، و بالطبع السبب الرئيسي هوتشتت أفكاري و عدم تركيزي نتيجة مثليتي. صدقني قررت الإنتحار و إخترت حتى المكان و الزمان و الطريقة . لكن بعد تفكير عميق ، سألت نفسي لما أنتحر ، لست مسؤولا عن أي شيء و حتى المعاصي التي إرتكبتها لست مسؤولا عنها و لست نادما على القيام بها و ؤأكد أني لست نادما على القيام بها ، و أعلنت الحرب على نفسي ، لما أقتل نفسي و وهبني الله كل هته الدنيا و حتى مشكلتي هو المسؤول عنها .
سأسألك سؤالا يا صديقي ، لماذا سيء الذكر اللذي أجبرك على ممارسة الجنس معه ، لماذا يعيش حياة عادية ، بل مستمتع بها ، رغم إرتكابه المعصي و هو غير مبال بأي شيء ، و أنت الضحية مكتإب و حزين رغم أنك لست مسؤولا على تصرفاتك فمثليتك هي السبب.
أخي العزيز ، كلنا مثلك و معك ، صدقني وجدت في هذا المنتدى متنفسي و راحتي و مصدرا لالنصيحة و المساعدة و التشجيع و رفع المعنويات. أنا حسب رأيي ، لا تخبر صديقك فربما يصدم وبهذا تخسره ، أنصحك كما أنصح نفسي دائما ، تعرف على الإخوة هنا بالمنتدى فهم الأقرب للمساعدة و تقبل حقيقتنا و فهم مشاكلنا ، وأنا من جهتي ، على الرحب والسعة أخي اكريم.
أذكرك و أعاود تذكيرك لا تيأس ، لا تيأس ، لا تيأس ، فإن بعد العسر يسرا ، إنشاء الله. تحياتي.






--------------------------------

لتشخيص الامراض اتصل بنا على هذه الارقام

00962775910193 - 00962796957929

Free Call PremaTel: 00962775910193


إضافة رد