ارقام الهواتف شعار الموقع

التسجيل التعليمات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 17-08-2011, 04:56 PM
عبد القدوس عبد القدوس غير متواجد حالياً
عضو المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 133
افتراضي


البسملة في بداية كل موضوع


اخي الفحل شكرا لك لمرورك و لكن اراك قاسيا بعض الشيء على اخوانك . اخي اعلم ان القلب و هواه لا تستطيع ان تتحكم به مباشرة فلا تلوم نفسك او تلوم غيرك اذا ظهرت عندك رغبات شاذة . ليس معنى هذا ان نبرر فعل الفاحشة اعوذ بالله و لكن الرغبة الجنسية هي شيء ليست بارادة الانسان انت تحاسب على الفعل و لا تحاسب على امشاعر و الاحساس لذلك فالحد يقام على من فعل الفعل و ليس على من يشعر به . السؤال لماذا ظهر هذا الشعور من الاساس و هنا نكتشف انه مرض يحل بالقلب ابتلينا به كما ابتلي بعض الناس بالاعاقة او بالعمى ...... ابتلينا بمشاعر و عواطف شاذة نحن لسنا بمجرمين نحن مرضى يا اخي مبتلين كما يبتلى الناس بالفقر و بالمرض هذا ايضا مرض شعوري قلبي نحن مطالبين بالصبر على البلاء و عدم الانجرار وراء هذه المشاعر فان صبرنا لنا الاجر باذن لله ارجوك لا تقسو على نفسك و لا على اخوانك الكثير منا قضى الليالي يبكي و يستنجد و يستغيذ لانه لا يريد ان يغضب الله و لو كان بالمقدور ان نغير هذه المشاعر و العواطف و الرغبات اراديا و بسهولة صدقني لكنا فعلنا من زمان

قوم لووووووط يا اخي هم بشر كانوا طبيعيين غيروا شهواتهم بارادتهم ليتحولوا الى شاذيين و هم قادرين ان يعودوا الى الفطرة التي فطروا عليها و لكنهم لعنوا فصاروا يفضلون اتيان الرجال بدل النساء اعرف الكثير من الشبان كانوا طبيعيين و غيروا انفسهم مرة تعرفت في صالة رياضية على شباب يمارسون اللواط في م بينهم سالتهم هل انتم شاذين من الاصل قالوا لا عندنا صاحبات و نحب النساء و لكن اصابنا الزهق فاحببنا ان نغير و نجرب شيء جديد تصووووووووووووووور يريدون تجريب اللواط كشيء جديد

هل يستوي هذا الذي غير فطرته بعد ان كانت بيعية و هو بكامل عقله و بكل استخفاف بالدين مع من ابتلي بهذه المشاعر منذ صغره و هو يتعذب بها و يتالم بسببها و يحاول جاهدا ان يغيرها كي لا يغضب الله ؟؟؟؟؟؟
طبعا لا يستووون

كثير من الاحيان اقرا فتوى و حلول تقدم من قبل مواقع فتاوى يسالهم فيها شباب انهم يعانون من اشذوذ و يريدون حل فماذا يكون لجواب؟؟؟؟؟ هذا حرام قوم لوط ........... اشغلوا انفسكم بالعمل و لا تفكروا بذلك هل هذا هو الحل لشافي ؟؟؟؟ هل بكل بساطة تقدر تغير ميلك من رجل الى امراة ؟؟؟؟ نعم هذا سهل لمن غير نفسه بنفسه استحب ترك البنات و انقاد وراء شيطانه و قلد قوم لوط ممكن ان يعود للفطرة ان تاب لانه في الاصل طبيعي و لكن ماذا يفعل الشاب المسكين الذي وجد نفسه عنده هذه الميول التي يتعذب بها ؟؟؟؟ نحن لسنا فرحين بهذ الميول بل نتالم بها و نتعذب اخي
السؤال اين الحل؟؟؟؟؟ الحل في معرفة السبب و علاجه و كما يقول المثل اذا عرف السبب بطل العجب و اشفاء ياتي من لله باذن الله
يمر معي و حولي اكثير من الشبان الطبيعيين عندم يتكلمون عن الشواذ يتكلمون كان الشاذ اختر بنفسه ان يكون شاذا او انه كان يطلب بالاصل النساء ثم ختار تغيير نفسه للرجال و لا يعلمون مقدار الالم اذي يمر به اشاذ المؤمن اذي يعاني و هو صامت بدون اقدرة على الكلام مع احد و لكن لا يعلم معاناتك ال من يمر بها و الجاهل لا يستطيع ان يحكم.
بالمناسبة هل تعلم ان هذه لمشاعر الشاذة تنتشر بكثرة في عالم الحيوان؟؟؟؟؟
تفعلها الحمير و القرود و الخنازير و تفعلها ايضا الحيتان و الدلافين في فترة امراهقة عندما يكونون بعيدين عن الاناث و رايت يوما على غلاف مجلة علمية عن مقالة عن الشذوذ وضعوا عليها صورة اسدين يفعلون اللوط و في صغري كان عندي حمام كنت احب تربيتهم كان عندي زوج حمام لا يبيضون تبين في ما بعد انهم الاثنين ذكور و يمارسون مع بعضهم و هذ لائحة بالحيوانات التي عندها شذوذ "en.wikipedia.org/wiki/List_of_animals_displaying_homosexual_behavior"
اذا هذه امشاعر تنتشر في عالم لحيوان و عالم الانسان و هؤلاء الحيوانات تحكمهم الغريزة لا ارادة لهم و لا يقدرون ان يغيروا تصرفاتهم فهم لم يختاروا الشذوذ انما نشا هذا في مشاعرهم ففعلوه بدافع الغريزة
يمتاز الانسان عنهم انه قادر ان يقول لا و ان لا يفعل الفعل المحرم اما امشاعر فلا بد من علاج سبب هورها كي تختفي و ياتي مكانها مشاعر صحيحة و تذكر ان النبي صلى الله عليه و سلم قال بما معناه ان القلب بيد الله و كان قلبه صلى الله عليه و سلم يميل لعائشة اكثر من سواها من النساء و رغم ذلك كان يعدل بين ازواجه فهو بيده ان يعدل و ليس بيده ان يتحكم بميل قلبه
و نحن الى ان ياتينا اشفاء التام بيدنا ان نصبر و نمنع انفسنا عن الحرام و ليس بيدنا ان نغير مشاعرنا الا اذا قدر الله لنا معرفة السبب و تغييره و كتب الله لنا الشفاء باذنه
بالنسبة لي فانا راضي جدا عن مشاعري التي ظهرت تجاه النساء و صرت و لله لحمد امارس اعادة اسرية و انا اتخيل نساء طبعا انا لا احبذ ممارسة العادة السرية و لكن افعلها من باب الثقة بانفس اني ارغب بالنساء و صارت الميول الشاذة ضعيفة جدا و سهل التحكم بها و اكثرها اعجاب و ان كانت و لا اخفيك تقو احيانا و ضعف باختلاف الظروف بالنهاية هذا مرض و بلاء و الله خففه جدا برحمته فالحمد لله تعالى على فضله و رحمته




علاج السحر | علاج المس | علاج الحسد






رد مع اقتباس
  #12  
قديم 17-08-2011, 08:33 PM
واثق
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي


البسملة في بداية كل موضوع


وفقك الله اخي عبدالقدوس
نحن بانتظار تجربتك العلاجيه
عسى الله ان ينفعنا ويشفينا من شذوذ المثليه
واسال الله ان يجعله علم ينتفع به الناس إلى مابعد مماتك
لي عوده بعد تجربتك والتعقيب على بعض نقاطك في يوم الجمعه باذن الله
تحياتي لك واهــلا وسـهـلا بك في بيتك الثاني وزاد المنتدى نوراً على نورك




علاج السحر | علاج المس | علاج الحسد






رد مع اقتباس
  #13  
قديم 09-03-2018, 11:03 AM
عبد الله آدم عبد الله آدم غير متواجد حالياً
عضو المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 1
افتراضي


البسملة في بداية كل موضوع



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد القدوس مشاهدة المشاركة

بسم الله الرحمن الرحيم و الحمد لله الشافي امعافي مجيب دعوة المضطرين و الصلاة و السلام على ترياق اقلوب محمد النبي الامي و على أله و صحبه
اخواني انا شاب عانيت من الشذوذ عشوووووون عاما مليئة بالالم و المعاناة لى ان شفاني الله سبحانه و تعالى بفضله و منه . اولا ان الحمد لله على قدر كبير من الجمال و الوسامة و مركزي الاجتماعي مرموق جدا بفضل الله و احظى بتقدير الناس و محبتهم بفضل الله .
نشات على حي الله و الرسول مع امي و اختي .

ابي توفي عندما كنت صغيرا فكانت امي هي امربية لنا. و لكنها كانت متسلطة و ذات شخصية قوية جدا و كانت للاسف تمنعني من الاختلاط بالذكور في السنوات اتي يجب فيها الاختلاط لتكوين الشخصية الجنسية بين 5-15 سنة فكان فلكي كله نساء حتى كانت تمنعني من زيارة رفاقي او زيارتهم لي ربما خوفا علي بسبب جمالي الكبير.

عندما جاء سن ابلوغ لاحظت ان احاسيسي و مشاعري هي باتجاه الذكور و لم افكر يوما بابنات قط . و لاحظت ان شكلي اخاجي اقرب للبنات من الشباب بسبب نمو ثديين و الارداف . و انا كان عندي وعي ديني كبير شعرت اني مختلف عن باقي الاولاد و اني عكس باقي الاولاد اميل لشبان بدل البنات و الله يشهد ان هذا الميل كان فطري نشا فجاة عند البلوغ و لم اغير شهوتي بارادتي.

مشكلة الناس المستقيمي الشهوة (سترايت) انهم يظنون ان المبتلى بالشذوذ انما غير فطرته و شهوته بنفسه و يدينونه على المشاعر اشاذة التي تنتابه و تفترسه و تطارده و هذا بسبب جهلهم بالمشكلة و بطرق معالجتها و الحمد لله ان علمني الله العلاج بعد معاناة طويلة و تم الشفاء

بالعودة الى قصة حياتي كنت متفوقا جدا في الدراسة و تعرضت كثيرا للتحرش الجنسي من الرفاق و الشبان و لكني قاومت كل مشاعري و رفضت حتى لا يغضب الله علي . و دخلت الجامعة و انا اعاني من هذا البلاء و اجبرت نفسي على اصلاة في امسجد و تربية لحية علني اشفى من هذا اداء بدون جدوى و لكن كنت الاحظ انخفاض ملحوظ بهذه الرغبة عند الاكثار من قراءة القرآآآآآآن و الصلة في امسجد و زيادة هذه الرغبة عند التقصير

و في الجامعة ايضا كانت المعاناة فنفسي تطلب الجنس كاي شاب بشكل كبير جدا و لكن الواع اديني و خوفي من غضب لله كان يمنعني و كنت تقريبا كل يوم اتعرض لطلبات جنسية و تحرشات من شباب ايجابيين و سلبيين و ايضا من البنات كان نوعي جذاب لكل الانواع البشرية هههههه!!!

انا كنت في الم نفسي كبير لان الشاب المستقيم الذي يميل فطريا للبنات صحي انه مطلوب منه ضبط نفسه و عدم فعل ازنا و لكن عنده مخرج و هو الزواج اما الشاذ فلا مخرج له الا علاج هذا البلاء و الشفاء منه .
و مرت ايام الدراسة الجامعية و انا في الم و اسى و اكتئاب كبير و كنت مدار حب و احترام الجميع الاساتذة و الرفاق و ينظر الي مثال الشاب المؤمن الملتزم الطيب . و تخرجت و انا في هذه الحال.
بالمناسبة انا درست الطب فالتخرج كان على عمر الثلاثين وجدت نفسي ان امي تقو ل لي متى ابحث لك على عروس و انا اتهرب و وجدت بان لزمن قد تجمد و ان اجمل الايام قد ضاعت سدى و لكني احتسبت اجري على الله لان معاناتي كانت في سبيل الل حتى يكون عني راض و لا يغضب

و عندما بدات بالعمل لم يمنع تقدمي في السن التحرشات عني رغم ظهور بعض شعرات الشيب في راسي بسبب الكبت المواصل و المعاناة و الاكتئاب . و كنت قد دخلت الى احد مواقع التعارف و وضعت اني اريد التعارف على بنات و شبان بقصد الصداقة و ليس الجنس لاني كنت اعاني من الضجر و الفراغ فوجدت طلبات التعارف الجنسي تنهال علي من الذدور بشكل كبير و كلهم يتغزل بي و كدت ان اقع مع احد الشبان الا ان صديقا شاذا كنت قد تعرفت عليه من نفس الموقع و كنت قد اخبرته قصتي منعني و قال لي انت انسان طاهر و ملتزم لا تنزلق الى هذا المستنقع الوعر حافظ على نفسك و ظل يساعدني حتى تجاوزت حالة الضعف و تركت الموقع و لم انزلق الى الفاحشة .

بداية اشفاء:
كنت ابحث عن علاج بلا جدوى و اقرا كثيرا كوني طبيب عن الاسباب و لكن لم اهتدي الى العلاج.
اذكر يوما اني جلست بعد اصلاة ابكي من قلبي و اتوسل الى الله ان يشفيني لانه الشافي المعافي و قلوب العباد بين يديه و هو الذي بكلمت كن يفعل ما يريد . و الهمت بالدخول الى المواقع الروحانية التي تعالج السحر و المس و قراءة مواضيعها و صرت مهتم بذه المواضيع و تعرفت الى شيخ روحاني اكتشف ان عندي مس عاشق شاذ و انه منذ زمن بعيد و اعانني بفضل الله على علاجه و شفاني الله منه فوجدت نفسي فجاة ظهرت عندي رغبة بسيطة بالنساء و صرت ثنائي الجنس مع ان الرغبة بالرجال اكبر . هنا بدات اكتشف دور الجن و الشياطين في هذه الآآفة

و كان عندي مشكلة حساسية زائدة ضد القمح و اللبان اجبان و استعملت علم الطاقة و علم الطب البديل الذي كنت قد درسته لوحدي في علاج هاتين المشكلتين اكشفت انه صار عندي تغير مفاجيء ايضا صرت احب فروج لنساء اكثر بكثير من فروج الرجال و من الدبر و هذه كانت مفاجاة اخرى لي

طبعا انا كنت في غاية السعادة و الفرح و لكن في نفس الوقت بدات اكتشف اسباب اخرى للشذوذ لم اقراها في اي منتدى آآآخر او بحث علمي .
لاحظت ايضا ان شهوتي اجنسية صارت تمر بشبه دورة او cycle احيانا اجد نففسي ارغب فقط بالنساء لا يخطر على بالي الرجال ابدا ثم تاتي فترة ارغب بان كون سالب و لا احب فيها النساء ثم اتي فترة ارغب ان اكون فيها موجب|سالب ثم اعود ارغب بالنساء و هكذا كل شهر و اكتشفت ان طاقة الذكورة و الانوثة عندي تختلف في كل مرحلة من مراحل هذه الدورة
العلاج الاكبر:
تعرفت على شاب روحاني معالج للامراض الروحانية في نفس بلدي و تصاحبت معه و الهمني الله ان اخبره قصتي و بعد تقصي روحاني عني اخبرني بان المشكلة هي مع القرين قريني الذي هو معروف انه شيطان مبعوث من ابليس للوسوسة هووووووووووووووو شاااااااااااااااااااااااذ جنسيا يحب اللواط و لا يحب النساء و انه سبب في ابتعادي عن انساء و عدم رغبتي بهم و رغبتي الجنسية التي تفتحت للرجال منذ نعومة اظافري . قام هذا الشاب جزاه الله خيرا بزجر القرين و اعطاني برنامج علاجي وجدت نفسي بعد هذا ابرنامج لا اطلب الرجال ابدا بل انفر من فكرة ممارسة الجنس مع رجل سواء كايجابي او سلبي و كان هناك محنة في منطقة الدبر ايضا خفت كثيرا و تقريبا اختفت و لكن صديقي قال لي شيئا مهما ان لقرين ملازم للانسان طيلة حياته لذلك علي مجاهدته طيلة حياني و منعه من ان يتقوى فاني اذا اقترفت المعاصي يتقوى و يزداد تاثيره هذا خبرته حقا فصرت اذا دخلت مواقع جنسية وجدت الرغبة السيئة تعود من جديد و لكن اسار الى العودة الى البرنامج العلاجي لاضعافه فتختفي و تبقى الرغبة بالنساء فقط

و انا الان و الحمد لله عرفت علتي و دائي و دوائي صرت ارغب بفضل الله بالنساء فقط و التخيلات اجنسية صارت اغلبها مع النساء و ايضا خلال ممارسة العادة السرية التي انصحكم بتركها ايضا اتخيل نساء و لا تاتي تلك ارغبة الخبيثة الا اذا سمحت للقرين بان يتقوى فيبث سمومه الا اني اقوم باعادة اضعافه علمت بان علي مجاهدته طيلة حياتي و لكني راض لان الله استجاب دعائي و شفاني و خلق في قلبي رغبة في النساء بعد ان كاد الياس يقتلني و الان انا ابحث عن فتاة للزواج تكون من الستايل الذي احبه بالبنات

احببت ان كتب لكم قصتي كي لا تحزنوا و لا تياسوا و تتوكلوا على الله و شكوا همومكم له و في مشاركات مقبلة ساتكلم بالتفصيل عن كل الاسباب للشذوذ المعروفة و الماورائية و الغريبة و الغير معروفة و طرق العلاج المختلفة و لطريقة التي تعالجت فيها و شفيت عل الله يشفي بسبب هذه المشاركات قلوب اشخاص تعذبوا من هذا ابلاء كثيرا و يكتب ذلك في ميزان حسناتي يوم القيامة باذن لله .
بالمناسبة توضيحا لاهمية الشياطين في خلق المشاعر اشاذة تعرفت خلال دراستي اجامعية بطبيب شاذ و في نفس الوقت ساحر يمارس سحر الكابالا و هو سحر يهودي فكان يمارس الجنس مع الشياطين و يستعملهم في سحر ضحاياه و كان يختار الشبان السترايت الوسيمين و يعمل عليهم سحر و يجعلهم يتعلقون به و يحبووونه حب شديد و ينسون صاحباتهم من النساء و يمارسون معه اجنس و هو دميم المنظر قبيح انا لم كن اصدق بهذه القدرات و رغم اني كنت اعاني من الشذوذ و لكني لم اشتهيه ابدا بل كنت اقرف منه و لم يكن ستايلي ابدا ابدا فاراد مرة ان يرين قدراته عمل علي سحر جلب احسست اني حموت اريد ان امارس معه اجنس و تحول فجاة في نظري الى شاب جذاب لا اقدر معارضته و اتصل بي ضاحكا و قال لي شو بدك تعمل معي سكس انا كنت تحت تاثيره و وافقت الا ان العناية الالاهية تدخلت فاتطم وجهه بعامود بينما كان في الطريق الي و لم اقع في المحرم ولله الحمد و هنا يتبين اهمية دور اشياطين في اغراء الناس باللواط و التاثير عليهم
ارجو ان تكون هذه القصة افادتكم و اسال الله ن يكتب لكم الشفاء اعاجل من هذه الداء المؤلم و اسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أرجو التواصل،معك ضرووووووري أخي،عبد القدوس تقريبا أنا أعاني من نفس المشاكل التي عانيت منها فرجاء اعطائي رقم واتس او رابط فيس او رقم فيبر أو سكاي بي وجزاك الله خير




علاج السحر | علاج المس | علاج الحسد






رد مع اقتباس
  #14  
قديم 19-03-2018, 10:31 AM
خلك بحر خلك بحر غير متواجد حالياً
عضو المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 4
افتراضي


البسملة في بداية كل موضوع


مادري احس كلام فاضي اسف بس اخس مستحيل يطلع صج




علاج السحر | علاج المس | علاج الحسد






رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
هل شفيت؟ النورس الحائر قسم علاج الشذوذ الجنسي 3 25-08-2012 05:06 PM
بعض الأفكار و الذكريات الغريبة رمزي قسم علاج الشذوذ الجنسي 14 12-01-2011 07:08 PM
وماذلك على الله بعزيز استقمت بعد الشذوذ قصتي من واقع التجربه متفائل قسم علاج الشذوذ الجنسي 13 06-12-2007 07:40 PM
معاناة شاعرة المها قسم الرهاب الاجتماعي 3 19-10-2007 06:07 PM
معاناة مروج الصحراء قسم علاج السحر واعراضه 2 23-12-2006 06:29 AM

 


علاج السحر - اخطر انواع السحر