يوم زفافي


واحة تفسير الاحلام - يوم زفافي
smsm_31626 02:28 PM 21-08-2008

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
انا حلمت خير اللهم اجعله خير " ان كان يوم زفافي انا واختى وانا مش عايزة العريس الى المفروض هتجوزه وفضلت ابكى وابكى وابكى بحرقة وجاءت ابنة خالتىوقالت لى اذا كنتى مش عايزة الجوازة ديه قولى ماتسكتيش فقولت انى مش عايزة العريس ده وطول الحلم وانا ابكى ولم اسكت ولكن لم يستجب احد ولبسونى فستان الزفاف لى ولاختى ولكن المازون لم يصل بعد وانا عندى امل ان الجوازة ديه مش هتم ولكن جلست في الكوشة وبجانبى العريس وانا ابكى ولا استطيع فعل شئ والعريس يرانى وانا ابكى ولكنه يضحك عادى ولا كإن هناك شئ يحدث ورايت والدى وكان ذاهب الى شغله وفضلت انادى عليه ولكن صوتى كان ضعيف من كتر البكى حتى انى ناديته باسمه ( حسن ) ولكنه لم يسمعنى ورايت شاشة تليفزيون امامى وكان فيه الاذان ورايت امامى كلمة ( اشهد ان لا اله الا الله ... اشهد ان محمدا رسول الله ) اه ونسيت اقولك ان الفرح المفروض كان فيه اصوات كتير يعنى اغانى وحاجات كدة ولكنى لم اكن اسمع شئ منها كل الى كنت سامعاه هو صوت بكائي .
انا غير متزوجة ولا مخطوبة .

smsm_31626 08:53 PM 22-08-2008

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصلى اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين .
انا نسيت اقول انى صحيت من النوم وذهنى معلق على الاية الكريمة
قال الله تعالى " واذن في الناس بالحج ياتون رجالا وعلى كل ضامر ياتين من كل فج عميق " صدق الله العظيم .

يوسف الصديق 03:52 PM 27-11-2008

بسم الله الرحمن الرحيم

هل يوجد لديك رغبة في الحج :

هل يوجد لديك مشاكل.

هل وقع عليك ظلم


في عالمنا اليوم، يعتبر السحر والحسد والمس وسحر تحقير شأن الإنسان من المواضيع التي تثير فضول الكثيرين. ويعتبر البعض أن هذه الظواهر والامراض تحمل في طياتها آثارا سلبية تؤثر على حياة الأفراد والصحة الجسدية والنفسية. هناك العديد من الطرق والتقاليد التي تعنى بعلاج هذه الامراض، سواء كانت عبر الطب الروحاني، أو الطب البديل، أو الطب النفسي. يمكن العثور على بعض النصائح والطرق الفعالة في التخلص من تأثيرات هذه الامراض عبر زيارة مواقع إلكترونية متخصصة، مثل:

1- علاج السحر: تفصيل حول الطرق التقليدية والروحانية لعلاج تأثيرات السحر.
2- علاج الحسد: نصائح وأساليب للوقاية من الحسد وكيفية علاجه والتعامل معه.
3- علاج المس: استعراض للطرق التي يمكن أن تساعد في التخلص من تأثيرات الشياطين والمس الشيطاني.
4- علاج سحر تحقير شأن الإنسان: نصائح حول كيفية التغلب على تأثيرات وعلاج سحر التحقير الذي يستهدف شأن الإنسان.
5- أخطر أنواع السحر: استعراض لأنواع السحر الأكثر خطورة وكيفية التصدي لها.


الرقية الشرعية هي استخدام القرآن الكريم والأدعية النبوية المأثورة والأذكار الشرعية في علاج الأمراض الروحانية والنفسية والجسدية، وذلك بما يتوافق مع التعاليم الإسلامية، وتعتبر الرقية الشرعية أسلوبا معتمدا وفعالًا للتداوي والحماية والتحصين من الامراض الروحانية مثل السحر والحسد والعين والمس، والكثير من الاضطرابات النفسية.