منتدى الطب الروحاني  |  شبكة الطب الروحاني  |  شبكة الطب النفسي  |  شبكة الطب العربي  |  شبكة الخبراء الطبية  |  إذاعة الرقية الشرعية  |  اتصل بنا

شبكة الطب البديل  -  الطب الروحاني  -  علاج السحر  -  علاج المس  -  علاج الحسد  -  اتصل بنا


النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: اخي الحبيب

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    1

    اخي الحبيب


    البسملة في بداية كل موضوع

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الى جمبع الدكاترة والمشايخ في هذا المنتدى
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

    ارجو تحديد حالة اخي الحبيب الذي يصغرني بعامين عمرة الان 26 سنه

    لا ادري ماذا اقول لاني لا اعرف منذ متى بدأت بالتحديد فالقصة كما يلي :

    ندرس انا وهو في مدينة اخرى غير مدينتنا حيث نجلس في منزل اخانا الاكبر ولكننا لم نكن مرتاحين تماما في الجلوس معه ....... ربما اثر ذلك في نفسيتنا نحن الاثنين حيث كانت تحدث لنا مع اخانا الاكبر مشاكل كنت انا اصبر ولا اتكلم اما اخي الاصغر فكان يرد ويدافع عن نفسه ..
    احيانا كانت تصل بعض هذه الامور الى والدنا فكان يقيم الحجة علينا غالبا حيث يقنعه اخانا الاكبر . بالنسبة لي تم التصافي مع اخي الاكبر تماما في مجلس عائلي مع والدي ووالدتي ز
    انتهيت من دراستي وعدت وتزوجت وانجبت بينما بقي اخي الاصغر في العاصمة . كان يعيش في المنزل وكانه وحيدا حيث ان اخي الاكبر اكثر وقته في العمل وايضا ابنته عمرها سنتان اي صغيرة وزوجته محجبة اي ان عليه ان يجلس في مكانه طوال الوقت , وحصلت له مشكلة مع زوجة اخي حيث انه شتمها مما اثار عليه اخي ووالدي .
    كان تحصيلة العلمي غير جيد حيث انه بقى في سنة دراسية لمدة عامين وما زال فيها لانه انقطع عن الدراسة .
    ( كان يكثر الزيارات الى الاطباء لم اكن وذلك لتعب في راسه ويده اتضح في الاخير ان سببها هو الجيوب الانفيه ولكن بعد ان عمل الكثير من الفحوصات . ......
    اعتقد ان المشكلة بدأت من هنا حيث في هذه المرحلة وبعد زواجي كان يحب الانطواء اكثر من اللازم حتى مع اصدقاء الطفولة وفي البيت وكأنه يأس من الحياة , وبعد التقرب اليه والتودد اليه وبعد ان احسسته بانني قلق عليه اخبرني امرني بعد ان تعهدت له انني لن اخبر احد حيث اخبرني ان احد الاطباء اخبرة انه دمه ملوث وبه مرض وان عليه الاسراع بالعلاج ز
    هذا الخبر كان سبب في اقلاقه كثيرا حتى انه كان يتعاطى بعض العلاجات بدون وصفه طبيه .
    بعد ان عمل عملية الجيوب الانفيه تعافى وتحسن لانه عرف السبب (اعتقد ان هذا الدكتور كان سبب مشكلته) ,
    وايضا اخبرني انه كان يحس من نظرة بعض القارب مثل خالي الاكبر وامي
    واحد الجيرن وغيرهم انه مريض فقد اتعبه ذلك كثيرا .

    الى هنا اعتقد انه تحسن في هذه الفترة واصبح عادي بعد ان تكلمت معه
    وواصل دراسته ولكنه لم ينجحز
    واخذ قليلا في الانطوائية فققرنا مع والدي ان نقوم بتزويجة
    وفعلا تزوج بالمرأة التي يحبها حبا جما ابنة عمنا ولكن للاسف الشديد
    لم يمضي العرس على ما يرام
    حيث انه وبعد ان دخلت الى مكان الزوجية لم ترغب بالجلوس معه
    حاولنا معها لم ترغب بالجلوس تفاجأنا جميعنا وعملنا كل ما نستطيعه لاقناعها ولكنها رفضت . اتى والدها في اليوم الثاني ورفضت امتنعت عن الاكل مرضت عالجناها , قيل لنا انه سحر ذهبنا الى بعض الشخاص لم نجد جوابا شافيا , تم اقناع اخي الأصغر (العريس) بانه سحر وانه سيزول يوما بعد مع العلم ان العروسة بقيت قرابة شهر في المنزل عندنا الا انه لا تقابلة حيث لم نرغمها على ذلك وايضا منعنا العريس من ذلك لعل الالفة تاتي بينهم وترغب بالجلوس عندنا حيث انه كانت تتمنى ذلك وتحب ابي اكثر من والدها وايضا هم يسكنون في الريف .

    في النهاية علمنا منها انه اجبرت وانه لا تريد الزواج منه فكانت المفاجئة لنا وله ولكنه لم يصدق ذلك وهنا حاول ابقائها بالقوة ولكن دون جدوى اخذها والدها الذي كان موقفة سلبي جدا في هذا الموضوع وهو الاخ الاصغر لوالدي.

    في هذه الاثناء كان اخي يكثر من الصلاة وقراءة القران وبعد فترة شهر تقريبا سافر الى بيت عمي في الريف ومكث عندهم ولكنهم كانوا سلبيين معه حيث لم يراها قط مكث عندهم فترة طويلة كانت هي البداية التي هو فيها الان فبعدها لم يرغب بالعودة الى البيت الا بعد ان احرجته بالعودة لانني سارجع الى البيت(اجلس في بيت اخى في العاصمة حيث اعمل هناك) لتوديعهم واسافر الى خارج البلاد لمدة اربعون يوما , مكث في البيت عشرون يوما ورجع كان يتشكك في امنا بانها السبب هي واخي الاكبر ويقول بانهما الساحران(حيث انهما الذان سافرا لاحضار العروسة) بدأ يفسر بعض الايات كما يراها من وجهة نظرة . لم يرى امي من ذلك الحين الى الان تقريبا سنه . بعد ما عدت من السفر جلست في بيت لحالي انا وزوجتي وبنتي فدعيته واتى الى الجلوس معي في البيت
    يحب الجلوس لحاله كثيرا يقرأ القران ويصلي طوال الوقت ينام قليلا في هذه الفترة ياكل لحاله بعدنا او قبلنا ,بعض الاكل ياكله والاخر لا يقول انه يحضر الجن(يخاف من الجن كثيرا حيث انه ايام العرس ذهب الى احد العلماء فاخبرة بان كان فيه جنيه عاشقة وانه اخرجها وان العروسة ليس فيها اي شي ولا يوجد سحر).

    بعد ان شاهدت حالته حيث انه لم يرد ان يكمل دراسته ولم يرد ان يتزوج اخرى فذهبت دون علمه الى احد العرافين وتكبدت عناء السفر فاخبرني بوجود سحر من قبل العرس بخمسه ايام في منزل العروسة واخبرته بذلك وظننا انه كذلك والله اعلم وعندما اخبرته بذلك انكر علي ذهابي الى العراف واخذ يوعطني بانه حرام ولم يستخدم الوصفة التي اعطاها اياه . والى الان سنه .
    وضعه الان يتوهم ان اخي الاكبر (جارنا ) يقوم عليه بالسحر حيث يقول انه الى السطح ويسكب عليه الماء ليسحرة.
    ايضا يتوهم ان اناس يلحقوا به يريدوا ايذائه .
    يتوهم اشياء غريبة .

    مظهرة الخارجي نظيف لا يبدوا لا حد غريب ان فيه مرض او صدمة نفسية او غير ذلك .

    ربما ايضا كلام الناس في موضعهم لعرسه والنظر اليه بشفقة او لوم يؤثر عليه .
    حاولت اخذه الى طبيب نفسي لكنه رفض وقال بانه قوي الايمان لا يحتاج الى ذلك . الان خرج من عندي لا يجلس في البيت ابدا , اوافيه بمصروفه يوميا وكل ما يريد ولكن لا يأتي الى البيت ابدا (حوالي 10 ايام) حاولت معه ان يذهب معي الى عند الدكتور لكنه رفض . لا اعرف كيف اتعامل معه

    المعذرة على الاطاله والربط بين المواضيع لكني اريد حلا وهل هو مريض من قبل ان يتزوج ام من بعد الله اعلم . اسأل الله ان يشفيه

    ارجو ان تتفاعلوا مع موضوعي.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .


    علاج السحر | علاج المس | علاج الحسد




  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    245

    البسملة في بداية كل موضوع

    [frame="7 90"]اخي الكريم / السلام عليكم

    بعد اتطلاعنا على الموضوع ودراسته من كافة النواحي تبين لنا ما يلي :

    ان اخاك يعاني من اضطراب نفسي من قبل الزواج اثر الظلم الذي وقع عليه من الاخ الاكبر حتى اصبح انطباعه عن اخيه انه مصر على ايقاع الاذى به .

    المشكلة التي اوقعته بمتاهات عززت هذا النوع من الاضطراب هو الزواج حيث انه لا يوجد بالقصة ما يدل على وجود السحر بل ان زوجته لا تريده اصلا وانها قد اغصبت لترتبط به .
    وانه لم يكون عند اخيك مشكلة عدم تقبل زوجته مما يدفع للشك بانه مصاب بسحر او بمس شيطاني من انثى عاشقه كما قالو له من عالجوه .

    اسباب الاضطراب ثلاثه :

    السبب الاول : هو الحالة الاجتماعية قبل الزواج وعلاقته بالاخ الاكبر .

    السبب الثاني : فشل الزواج والصدمة التي تلقاها من اثر عدم قبول زوجته التي يحبها ولم تحبه يوما .

    السبب الثالث هو ما قاله له المعالجين عن انه مسحور او انه يعاني من لبس من عاشفة من الجن .

    ان ما سبق له من علاقة سيئة مع اخاه الاكبر سابقا ومع ادعاء المعالجين من انه يعاني من سحر زاد الامور تعقيدا اوجد عنده مشكلة عدم الثقة بالبشر وعدم الاكل والشرب عندهم وهذا الخطأ الفادح الذي يكون السبب به معالجين اغبياء وهم لا يدرون بانهم بهذا الاسلوب يفرقوا الجماعات ويقطعوا الارحام ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .

    نسأل الله له الشفاء يجب عليك ان ترد عليه حين يقول لك بانك لا تذهب الى العرافين فهو حرام ان تقول له لا تتهم اخاك فالظلم حرام وانفي له جود اي سحر واعلمه بالحقيقة بان ابنة عمه لم تحبه واغصبت على الزواج منه وهذه النتيجة طبيعية وان يعتصم بالله .

    علمه بالحقيقة ونفي الخرافات والمعلومات الخاطئة الذي يتبناها من العلاج وليس بالضرورة ان يذهب الى طبيب نفسي او اي معالج اذا اقتنع بالحقيقة من انسان مقنع وترك الافكار والاوهام التي زرعها بعقله المعالجين وحقده على اخاه الاكبر .

    تقبل تحياتنا[/frame]


    علاج السحر | علاج المس | علاج الحسد



    { خُذِ الْعَفْوَ وَأْمُرْ بِالْعُرْفِ وَأَعْرِضْ عَنِ الْجَاهِلِينَ }

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 



   

شبكة الطب البديل  -  الطب الروحاني  -  علاج السحر  -  علاج المس  -  علاج الحسد  -  اتصل بنا