لو سمحتوا ابغي تفسير لحلمي


واحة تفسير الاحلام - لو سمحتوا ابغي تفسير لحلمي
اميرة الابداع 10:06 PM 03-03-2009

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

لو سمحتوا اخوتي فالله ابغي تفسير لحلمي وهو..........

حلمت انني مع والدي وجدي راكبون في سيارة ثم نزلنا بالقرب من بحيرة نوعا ما كبيرة ..وكنت اظن ان هذه البحيرة خالية من السمك وعندما تمعنت فالنظر وانزلت راسي الى تحت رايت اسماااكاا كثيرة جدا وكبيرة وكانت باللون البني ولكن كانت هنالك سمكة صغيرة ولونها ازرق فاقع وكانت تتمايل فالسباحة فاتى ابي برمح
او سهم طويل وطعن بها السمكة واخرجها من البحيرة وقال لنا لاتاكلونها يمكن ان تكون مريضة اوشي اخر..



وبعد فترة نفس اليوم حلمت بحلم اخر وكان بعد الحلم الاول وهو انني كنت فالمطبخ انقي العيش(الارز) وانظفه وكانت عليه نفس الشوائب البنية اللون ولكن استطعت ان ازيلها وكنت واضعة على النار الماء لاحضر الشاي ولكن لم اكمله بعد فجاء رجل ذو هيبه ووقار وشانه كبير في بلادي واكمل عني الشاي وكان مبتسما وبعد ان انتهى من تحضير الشاي وضعه في كوبين له ولوالدي وقاما بالتحدث معا مسرورين وكنا جميعا حفاة القدمين ولم اجلس معهم انا ولكن كان الرجل يقول لابي عرفتكم وعرفت ابنتك ... وجلسوا خارج المطبخ....

علما بان الحلمين كانا فالفترة مابين 5 و9 صباحا يوم الجمعة تاريخ 27/2/2009
وانني طالبة جامعية وعزباء..

ولكم الشكر والعرفان ...

جوزيتم خير الجزاء ....

اميرة الابداع 02:10 PM 04-03-2009

بسم الله الرحمن الرحيم

محد فسرلي حلمي؟؟؟؟

لوسمحتوا احد يفسرلي حلمي .. الله يعافيكم..

يوسف الصديق 02:50 PM 04-03-2009

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا اريد بياناتك ومدي التزامك الديني:


هل والدك مصدر مالة كلة حلال.

هل توجد شوائب في عملة وتكدر صفوة لدية وعراقيل.

هل توجد ما يكدر عيشك

اميرة الابداع 03:17 PM 04-03-2009

بسم الله الرحمن الرحيم

عمري 20 سنة وعزباء والحمد لله مواظبة على اداء العبادات ولكن تاتيني فترات اسمع الاغاني ولكن سرعان ما اندم اشد الندم ومصدر رزقنا واموالنا جميعها حلال 100% .. وابي متدين وملتزم وكريم ما شاء الله واللكل يشهد بحسن اخلاقه..

ولكن في الفترات الاخيرة تضايقت من امور كثيره صاحبها ضغط كبير علي من جهة اهل الخاطب لتعجيل الزواج ولكن والدي رفض ذلك لاكمال دراستي وتاجيل الزواج .. رغم اصرار اهل الخاطب ..

يوسف الصديق 03:26 PM 04-03-2009

بسم الله الرحمن الرحيم

رؤيتك تدل علي الضغط النفسي الذي تمرين بة نتيجة اصرار اهل خطيبك علي الزواج ولكن والدك سوف ينهي هذا الاشكال وتحل المشكلة باذن الله تعالي :

وبصراحة انا اؤيد كلام والدك بشان اكمال دراستك العلمية لان العلم سلاح وهذا سلاحك في هذا الوقت اوصيكي بموا صلة دراستك وانشاءلله سوف تحل المشكلة باذن الله تعالي :

عليكي بالصدقة من اجل تيسير الامور لديك


في عالمنا اليوم، يعتبر السحر والحسد والمس وسحر تحقير شأن الإنسان من المواضيع التي تثير فضول الكثيرين. ويعتبر البعض أن هذه الظواهر والامراض تحمل في طياتها آثارا سلبية تؤثر على حياة الأفراد والصحة الجسدية والنفسية. هناك العديد من الطرق والتقاليد التي تعنى بعلاج هذه الامراض، سواء كانت عبر الطب الروحاني، أو الطب البديل، أو الطب النفسي. يمكن العثور على بعض النصائح والطرق الفعالة في التخلص من تأثيرات هذه الامراض عبر زيارة مواقع إلكترونية متخصصة، مثل:

1- علاج السحر: تفصيل حول الطرق التقليدية والروحانية لعلاج تأثيرات السحر.
2- علاج الحسد: نصائح وأساليب للوقاية من الحسد وكيفية علاجه والتعامل معه.
3- علاج المس: استعراض للطرق التي يمكن أن تساعد في التخلص من تأثيرات الشياطين والمس الشيطاني.
4- علاج سحر تحقير شأن الإنسان: نصائح حول كيفية التغلب على تأثيرات وعلاج سحر التحقير الذي يستهدف شأن الإنسان.
5- أخطر أنواع السحر: استعراض لأنواع السحر الأكثر خطورة وكيفية التصدي لها.


الرقية الشرعية هي استخدام القرآن الكريم والأدعية النبوية المأثورة والأذكار الشرعية في علاج الأمراض الروحانية والنفسية والجسدية، وذلك بما يتوافق مع التعاليم الإسلامية، وتعتبر الرقية الشرعية أسلوبا معتمدا وفعالًا للتداوي والحماية والتحصين من الامراض الروحانية مثل السحر والحسد والعين والمس، والكثير من الاضطرابات النفسية.