علاج السحر |  علاج العين |  علاج المس |  علاج الحسد

00962775910193 - 00962796957929

تسجيل جديد

قسم علاج الشذوذ الجنسي>كيف ينظر الغييرين !؟؟؟
نورس الجوزاء 06:05 PM 15-11-2009

بسم الله الرحمن الرحيم

تطرقنا سابقا الى هذا الموضوع ولو على سبيل التلميح له مع الاخ علاءكريم ...انار الله بصيرته وثبته على طريق الحق ...

واحببت ان اهدي هذا المقال لجميع اعضاء المنتدى القارئين له والكاتبين فيه ... ولكن اخص بالذكر صاحب الاحساس الدافئ اخي الذي سكنت قلبي كلماته مجهول , هو مجهول الاسم لكن علم في المشاعر والخواطر .. عميق في ذكاء وافر وانا خصيته بهذه الهديه لسبب يعلمه نفسه وتتوق اليه عاطفته .

كل من رغب ان يسير على درب العلاج والشفاء من هذه المشكله والتي اسميها عقبه العواطف (المثليه الجنسيه ) سيقول كيف وما هو السبيل ؟؟؟

لاحظت من خلال رهافه الحس التي استخدمها باستمرار ولا يكاد يفارقني التفكر باسباب ودوافع الميول الجنسي اني استطيع ان اشخص بكل موضوعيه وبعيد عن اي اهتزازات شعوريه .. طبيعه الموقف الجنسي والحاله الذهنيه لذلك الموقف خلال رحلتي الطويله بين المثليه الواهمه وحياه الاستقامه الواعده ...
كي لا اطيل المقال , ساشرح لكم خط سير الدائره التي سنسيرها معا وارجو منكم التركيز لفحوى الشعور العميق معي والعيش ضمن معاني الكلمات كي نصل معا الى نقطه النهايه وهي ذاتها نقطه البدايه وعندها سترى نفسك بعين الغيري لا بعينك وهذا هو هدف المقال...

اريد ان تنظر الان (تتخيل) الشاب الذي انت مغرم به , ضع عينك على اجمل شيء تحبه فيه .. ربما انفه ربما شفته ...
ماهي طبيعه شعورك ؟ اكيد التلذذ بالجمال ... وكيف ترى الصوره ؟ اكيد ملونه واضحه وعذبه صافيه تقول لك تجرأ واقترب .

اريدك الان ان تقترب من هذا الشاب ... اقترب اكثر ..لا بل اكثر . لا تتهرب من النظر له كاول مفاجأه كما يفعل الكثيرون فيقع فريسه اغراءات اشد فتكا ....اريدك ان تضع كل ما تنظر اليه امام شاشه عينك وكأن هذا الشيئ قد غطى كل حدقه العين ...هل ترى شيئا الان ؟ لا ... ما هو شعورك ؟؟

مثال : انا كنت احب ان ارى الصدر العاري.. حين اقترب منه اكثر فاكثر بكل جرأه حتى اصل لشعره الصدر واكبرها اكثر اي ستكون الشعره قد ملأت كل شاشه عيني فارى شجره سوداء كبيره الان ... ما هي الالوان ؟ اني ارى الصوره بالابيض والاسود الان .. هل انت معي في ذلك ؟ او لون احمر فقط ان كان شفته ...... ما هي طبيعه شعورك مقارنه بشعورك السابق ؟؟ اني فقدت بريق الجمال لاني لا ارى سوى شعره سوداء وانا ساكن عند منبتها الابيض ... انا اصبحت لا اشعر باغراء الالوان واغراء الجسد ..ماهو الا شيء ما فقد لذه الناظرين..
ان لم تكن معي في فحوى الشعور السابق فاني انتظرك الان لتعيد التجربه .. حاول ان نمشي معا في المحاوله وفي طبيعه الشعور ذلك ... لا تتسرع حاول .. فالامر يستاهل المحاوله ...

نعم .. هل انت معي الان ؟ لنكمل الطريقه ... اريدك ان تسكن تحت هذه الشجره السوداء وعلى بقعه صغيره ومن هناك سوف ينطلق افكارنا وتخيلاتنا نحو ذاك الجسم الغزيز في غاباته ... سوف تقول لي نعم انا معك وفاقد البريق الان ومتخيل معك اننا جالسون تحت تلك الشجره ولكن افكاري انطلقت الان لارجع و اراه من بعيد كي استعيد الاغواء ...!!
حسنا لا بأس دع جسمك تحت الشجره وانطلق بافكارك بعيدا لتراه عن بعد ولكن تذكر يا صديقي حين تبتعد , قل لنفسك : ذلك الجسد الذي اتلذذ بالنظر اليه ها انا غصت في اعماقه ولم اراى شيئا بل رايت الابيض والاسود فقط اذا اين ذهبت الالوان ؟؟؟ ولاجرب ان اراه الان عن بعد , هيا ...هل انت معي ؟ اني اقرأ افكارك الان , انت تنظر له عن بعد لكن فعلا تقول : ذهب برييق الالوان وجمال الاغراء لمجرد ان سكنت تحت ذاك الشئ وما بين الاقتراب والابتعاد ايقنت تماما انه خال من اي اغواء ...! اعد الاقتراب .. اعد الابتعاد عده مرات ماذا تشعر ؟ لا شيء من الجمال ...

لماذا لا نرى شيئا جميلا ؟؟؟؟ في رحله الادراك تلك ؟
لاننا حولنا الالوان الى ابيض واسود ولاننا حولنا الهاله الواسعه الى هاله ضيقه من الجمال ... ولاننا فعلنا اكثر من ذلك اتدري ما هو تم اكتشاف شيء رهيب كان غائبا عن اعيننا لبداهته وهو : ان الجسم الشعور الذي انظر اليه هو شبيه بجسمي تماما او الشفه التي كنت معجبا بها هي عن قرب شبيهه بشفتي تماما .. لذلك نحن فقدنا وميض الاغراء والشهوه ... بمعنى أنه : تأكدت قناعاتي الان وبعد هذه التجربه :البديهيه التاليه :
ان جسمه كما هو جسمي ولونه كما هو لوني وكيانه من الداخل والخارج كما هو كياني ونفسه كما هو نفسي وخلقته و حاجته للاشياء كما هي حاجتي ... لذلك فقدنا به الاغراء..وهنا كانت نقطه نهايه الدائره التي بدأت بالنظر عن بعد ثم نقطه الاقتراب عن قرب ثم العوده الى البعد وانا محمل بالقناعات الجديده السابقه عن هذا الشخص الذي تم اكتشافه بانه لا شيء في نهايه المطاف .

هكذا ينظر الغيري للذكور .. ولكن بومضه مثل وميض البرق تكون عنده القناعات تلك .. لانه ذكر مثلنا وطبيعته الخلقيه مثلنا ... فعلى ماذا نبني اوهام من الجمال والاغواءات ؟؟؟ وهو شبيهك تماما وقد اكتشفت ذلك بام عينك !
اتمنى ان اكون وفقت في نقل التجربه والقناعه حسبما اراها ...
وفي التكرار الكثير فائده عظيمه


--------------------------------

لتشخيص الامراض اتصل بنا على هذه الارقام

00962775910193 - 00962796957929


إضافة رد
KIMOKOKO 02:03 AM 16-11-2009

بسم الله الرحمن الرحيم

انا من رايى المتواضع ان هذا كله يعتبر مسكنات و تتويه مؤقت للعقل
الحل هو تقبل الواقع و الوضع الذى نحن عليه .. ونعيش بهذه الازدواجيه
ولكن نخمد هذه الشهوه الشاذه ولا نتمادى فيها فقط لأرضاء الله

واظن انه مع كل هذا الوقت و السن اكتسبنا المهاره الكافيه لأن نتعايش بكلا الوجهين والحمد لله
و يجب ان ندرب العقل على هذا وان نتيقن انه لا ضمان لستر الله دون البعد عن هذا الشذوذ

سوف تشعر بأرتياح و سكون عقلك و فكرك لو رضت سريرتك بهذا الوضع
لا نحاول ان نهرب او نزور او نتوه واقعنا لأننا للأسف نصدتم بالحقيقه كلما تتأجج شهوتنا مره اخرى
لا موت او خمد للشهوه لاننا بشر ... ولكن يجب ان نكتسب مهاره التعامل مع ذلك

وأعلم ما دمنا نحاول فالله معنا و يعيننا الى ان يتكيف كل مننا بطريقته الخاصه
مش شرط ان طريقتك تصلح لى و بالعكس ... كل مننا له عقله الذى يتقبل الطريقه المناسبه
و ما علينا الا تبادل الخبرات

والله الموفق ان شاء الله و المعين



--------------------------------

لتشخيص الامراض اتصل بنا على هذه الارقام

00962775910193 - 00962796957929


إضافة رد
نورس الجوزاء 07:49 PM 16-11-2009

بسم الله الرحمن الرحيم

استكمالا لموضوعنا السابق, ارجو القراءه بتروي وبطء والا يصعب عليك التطبيق والمجاراه ... فان كنت في عجل من امرك فارجئ القراءه الى حين تتفرغ باستقبال المعلومه بقلب مفتوح .
اشكر اخي كيموكوكو على تعليقاته القيمه .

ان ما شرحته سابقا ليس هو نوع من الفلسفه او الرؤيه الشخصيه ... انما انا قمت بنقل لكم مشاعر الغيري حين ينظر الى اي شاب من بني جنسه ...وطبعا هو لا يقوم بنفس هذه الاليه من الاقتراب والابتعاد ..! انما يقع في خاطره وفي قلبه( بشكل تلقائي) مشاعر ان هذا الشخص ( الذكر) ليس هو المعني في تحقيق رغباتي وشهواتي ...لماذا ؟

الاليه التي وضحتها لكم تصل بنا الى حقيقه هذا الشعور الذي ينظر به الغيري الى الناس امثاله ... فلا يتكون عنده ايه صوره مفاجئه ولا ايه انطباع شهواني ابدا طالما ينظر الى مثله الذكر فقد حول بمنظوره هذا : كل جسد الذكر وكيانه الى بقعه بالابيض والاسود , وكل جسده هذا الى منبت تلك الشعيره التي ظهرت كالشجره بالابيض والاسود ..وعليه اصبح الامر كمثل كبسه زر , مجرد ان يقع عينه على ذكر مهما كان جميلا فلا يتأثر لان الكيان كله مرفوض ولا يراه الا بالوان باهته غير مرغوب فيها بل اكثر من ذلك اصبح يرى بقناعه تامه ان ما يملكه هو من مقومات رجوله وجمال يشابه ان لم يكن يفوق جمال ذاك الرجل الذي يفتتن به الجميع .

طالما ان الغيري ينظر الى الامر بهذا الشكل ... فكيف ينظر الى الانثى اذا ؟

يجب بحالات العلاج والتدريب على البرمجه الجديده ان يكون دايما البديل حاضر كنوع من التحليه وصرف كل الاهتمام اليه ( الانثى ) بدل من التخليه وحدها وممانعه النفس ومقاومتها ... فالقضيه مشاعر مشاعر بحته وان حبست تلك المشاعر عن رغباتها وقيدتها فانى لك ان تفرغها فيما تهوى وتحب ؟ !
لذلك كان لا بد من استدعاء صوره الانثى بابهى حلتها لترجيح كفه الميزان وتعديل المستوى العاطفي لنصل للاتزان , والاتزان نعني به الاتزان الكامل العاطفي والعقلي سواء .

اذا ما عليك الا ان ترى تلك الفتاه وتتخيلها الان باجمل وضع واحلى الوان وابهجها الى قلبك ... زينها وزذ في اضاءتها وسلط سبوت مع ظلال بسيطه على زاويه من وجهها وشعرها ... استنشق العطر النسائي الذي تحبه فيها, لا تقف على مجرد قراءه اسطري دعك من القراءه وتخيل الان ....... تخيل جمال الصوره حتى لو كانت صوره مجرده من الشهوه .. لا بأس حاول فقط للمره الاولى في حياتك ان ترى صوره الانثى بطريق مختلفه الان عن ما كنت تراها حولك في الشارع ام الجامعه ام الحي الذي تسكن فيه ... حاول ..لن تخسر شيء.

كل مباهج الحياه ومتعتها نحن نقبل عليها بقلوب مفتوحه ومشاعر تواقه لامتلاكها ..وكل المكروهات نراها بقلوب مغلقه والوان باهته رماديه .مبتعدين عنها . يمكنك ان تجرب هذه الخاصيه باستدعاء حادثتين سبق ومرتا معك في الماضي الاولى رائعه المتعه كيوم نجاحك او استقبالك بحفاوه او او ... ( عدا صور جنسيه مثليه )
والثانيه حادثه مأساويه ومحزنه لك ... لاحظ طبيعه الشعور الذي فرض الالوان والاضاءه في كلا الصورتين .... هل لاحظت الفرق ؟
ارجو منك التطبيق والتخيل الان .. لا تأخذ منك ثوان .

فعلا انت على يقين الان بحقيقه هذه الخاصيه الادراكيه ...
لاحظ ان في هذه الحادثتين : الشعور التلقائي هو الذي حدد شده الاضاءه في الصورتين و الالوان ....

وفي علم البرمجه ما الذي يحصل ان قمنا بعمليه عكسيه كأن نلعب اولا بالالوان وشده الاضاءه ونوع العطر ضمن احدى الصور ...؟؟؟ بلا شك سنحصل على نوع الشعور التلقائي وفقا لهده الالوان والاجواء ... وهذا ما نريده فعلا .

تعال لننظر الان الى العمليه الجنسيه المثليه في تصور ما انت تراه .. حاول على الفور ان تطفئ كل الوان الزاهيه للصوره تلك في مخيلتك وانظر الى العمليه المثليه بينك وبينه فقط باللونين الابيض والاسود . اريد تخيل فقط لمده 30 ثانيه ليس اكثر ...( اضبط عواطفك وتخيلاتك ولا تبالغ فيها) ... انتقل معي الان فورا الى الصوره التاليه :
نريد ان نحول بهجه الحياه في الصوره السابقه الى بهجه حقيقيه مع فتاه .. كيف نعمل ؟
عندك الجواب ,تخيل واعط حل قبل ان تستمر بالقراءه ... خذ وقتك وتخيل ....

الغيري دائما ينظر الى فتاته بالوان مشرقه وتناغمات صوتيه رائعه ونسيم خفيف مع ظل من الالوان الرومانسيه ... هكذا يراها بنظره هو فقط . فيحب ان يتملكها بين يديه ويجلسها على حضنه ليؤكد فعليا تواصله واتصاله الجسدي معها فيلامسها ...الى اخر المشوار ... وانتم تعرفونه ...(خذ وقتك بالتخيل معها حتى ترتاح ....)

طالما ان الاضاءه والوانها الزاهيه هي التي تتحكم في مشاعرنا ... فكثيرا ما اتخيل العمليه الجنسيه المثليه بين اثنين ضمن فلم امامي باللون الابيض والاسود ... اما حين ارى فلم بورنو بين رجل وامرأه فاراه بالوانه الطبيعيه الرائعه وانظر الى الاداء كليهما بانه اداء فطري طبيعي تناسب مع الوان الفطره المستقيمه ... وقد اجازه الله .

ارجو في الختام ان تزرع في عقلك ومن بعد التجارب الناجحه تلك انه:
-اللون الابيض والاسود دايما يقود الى ........... الغم , والشؤم, الغرق, والوحل, والذل, والغضب , المرض , السجن, اليأس , والوهم .

- الالوان الزاهيه دايما تقود الى ............... المتعه , والانفراج , الحريه , النجاحات , اللذه , الارتقاء , الكرامه , السمو, الرفعه, و الحقيقه.

وهذه نظره كل من كان طبيعي الخلقه ... وليس به شيء من المرض .
طبيعي الفطره طبيعي السليقه والمشاعر ....وانت توافقني في ذلك ... فهي ليست نظريتي الخاصه بالالوان وليست هي الواني الخاصه التي انظر بها الى الدنيا انما هي نظره كل انسان طبيعي (غيري) ينظر لها هكذا ولكننا لسبب ما ابتعدنا عن سليقتنا فاصبح الشيطان يزين لنا الالوان ويخلطها لنا وها نحن نرجع لنعيد بناء الواننا الموزونه وفقا لفطرتنا الاصليه دونما ايه شوائب او سواد .

وفقكم الله ....


--------------------------------

لتشخيص الامراض اتصل بنا على هذه الارقام

00962775910193 - 00962796957929


إضافة رد
الصابر 09:08 AM 17-11-2009

بسم الله الرحمن الرحيم

والله اني احبك في الله وكم يريحني كلامك واني والله اشد على يديك ان تواصل دروسك بما من الله عليك من جمال التعبير وقدرة على ايصال الفكرة لكني اريد ان استفسر عن كيفية فك الارتباط الجنسي للوهلة الاولى فمثلا انا والحمد للهلم تعد تعلق في ذهني اي صورة مثلية واصبحت اكره الممارسات المثلية وعند رؤية شاب وسيم مثلا انشد للوهلة الاولى ومن ثم انسى نهائيا فانا اريد معرفة كيفية تجاوز هذة المرحلة البسيطة وعكس الشيئ عند البنات فانا للوهلة الاولى لا انشد لكن مع بدء التفكير في محاسنهن تبدا العملية تدريجيا واخيرا احمد الله ان ارشدني الى منتدى فيه من الرجال الاطهار امثالكم


--------------------------------

لتشخيص الامراض اتصل بنا على هذه الارقام

00962775910193 - 00962796957929


إضافة رد
نورس الجوزاء 04:36 PM 17-11-2009

بسم الله الرحمن الرحيم

... اخي العزيز صابر شكرا جدا لمرورك وثناءك واسأل الله لك التثبيت والخير الكثيير وفعلا ملأتني بالاشراقه والارتياح حين ذكرت لي استقرار حالتك الان وتصويب اوضاعك ... وفعلا لو لاحظت الفرق الشاسع بين حالتك النفسيه اول ما دخلت هذا المنتدى وحالتك الان .. لرايت الخير الكثيير والنعمه العظيمه التي حباك الله بها انت وسائر اخوانك في المنتدى اللذين تغيرت نفسياتهم وتغيرت تصوراتهم لمجرد ان شاركوا اخوانهم الراي والتواصل وطبقوا ما عزمت عليه اراداتهم من الاستقامه والصواب.

جوابا لما ذكرت الامر بسيط جدا :
اما الطريقه التي ذكرتها انفا : بتكبير المكان الذي لفت نظرك فيه والاقتراب منه كثيرا بحيث تصل لبقعه جلديه تضع نفسك بها هناك , ثم تطلق خيالك لان ينظر اليه من الخارج ككل وانت تحدث نفسك : بان هذا الذي يستهويني !! لقد اكتشفت حقيقه امره بالاقتراب منه ولم يعد يؤثر بي كثيرا لاني فقد اغراءه حين اكتشفت طبيعه جسده عن قرب ...

والطريقه الثانيه وسريعه ايضا ؟
حال ما تراه , حول وجهه بخيالك الى وجه مهرج سيرك .. بتكبير خدوده وتضخيم انفه الاحمر ,, وحاول ان تلتقط بعينك الناقده عيوب جسمه فلكل انسان عيوب خلقيه , في اسنانه , في مشيته ... الخ , فطبيعتنا نحن ما نستظرفه من الاصدقاء نخفي عيوبه وما نستثقله منهم نظهر عيوبه فيصبح هناك نفور منه لذلك عليك باستخدام هذه الادراكيه وسترى الخير الكثير ...

اتمنى لك كل خير وعلى تواصل دائم .ان شاء الله .


--------------------------------

لتشخيص الامراض اتصل بنا على هذه الارقام

00962775910193 - 00962796957929


إضافة رد
عبدالله 2007 10:56 PM 19-11-2009

بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الحبيب والغالي " نورس "
أشكرك بصدق على هذا الموضوع الراقي بمحتواه
دائما تفاجئنا بأفكارك الرائعة ,,, جزيت خيرا يا أخي الحبيب
وجدت في موضوعك دعوة لمواجهة أفكارنا المنحرفة
والحمد الله ,, انا إلى الآن لم أسيطر على أفكاري المنحرفة تماما
لكن بالنظر إلى الأيام السابقة ,,, وجدت تقدما رائعا في أسلوب تفكيري
وبدأ عدد الأشخاص الذين أجد إثارة منهم يقل تدريجيا
نقطة هامة أشرت إليها ,,, وهي إستمرار النظر في ما يثير النفس !!!
بالنسبة لي هنالك أشخاص بمجرد رؤيتهم ,,, تأتي إثارة قوية
أستطيع أن اشبهها بضربة قوية على رأسي إذا أطلت النظر إليهم
وهم قله وليسوا كثر ,, إلى الآن لم أجد لهم حلا !!
والسبب عند رؤيتهم أستطيع القول بأن عقلي يتوقف عن التفكير
جربت الكثير من الأساليب من هنا وهنالك ولكن وجدت اني أرهق نفسي كثيرا
لكن ,, بعد أن قرأت ما خطت أناملك الطيبة أخي نورس
والله العظيم ,, أشعر أنني وجدت حلا ,, لأني فعلا كنت أنظر إلى الشخص
من بعيد ولم أكن اعلم أنه مثلي !!! رجال له نفس ملامح وجهي
سأطبق هذه الطريقة بأدق تفاصيله بإذن الله ,,, وسوف أخبرك أخي الحبيب
بما سوف يحصل معي
أخي نورس ,, لا تحرمنا من افكارك التي هي مثل الجواهر
جزيت كل الخير ,, على هذا المجهود الدائم
وصدقني ستجني حصاد ما زرعت ,, وسيكون الحصاد أروع ما يكون
أستمر على هذا الطريق ,,, الله يثبت قلبك يا أخي " نورس " على طريق الحق
في أمان الله


--------------------------------

لتشخيص الامراض اتصل بنا على هذه الارقام

00962775910193 - 00962796957929


إضافة رد
راضى 07:27 PM 12-01-2010

بسم الله الرحمن الرحيم

اخى فى الله كم انا سعيد جدا بكلامك و اسلوبك المعبر و دقة التعبير
كن معنا يا اخى ولا تتركنا وعلمنا مما فتح الله به عليك

و لا تنسى ان تحتسب كل ما تفعله هنا فى المنتدى


--------------------------------

لتشخيص الامراض اتصل بنا على هذه الارقام

00962775910193 - 00962796957929


إضافة رد
نورس الجوزاء 04:01 PM 14-01-2010

بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا اخي راضي على مداخلتك وثناءك ...
وانا ما زلت معكم واعتبر نفسي جزء من هذا المنتدى العريق صاحب الفضل في اجتماعنا ودعائنا

ولن اترك هذا المنتدى لان به سعادتي في تواصل اخواني وبشاراتهم في الاستفاده ان شاء لله وهو مرامي وغايتي ...

اسأل الله التوفيق وحسن الختام ... وانا جاهز لاي استفسار واي موضوع ترون به مزيد من الايضاح ...

اللهم علمنا ما جهلنا وانفعنا بما علمتنا .... انه سميع مجيب.

اخيكم نورس الجوزاء


--------------------------------

لتشخيص الامراض اتصل بنا على هذه الارقام

00962775910193 - 00962796957929


إضافة رد
فجر جيد 04:04 AM 24-07-2011

بسم الله الرحمن الرحيم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :
ان جسمه كما هو جسمي ولونه كما هو لوني وكيانه من الداخل والخارج كما هو كياني ونفسه كما هو نفسي وخلقته و حاجته للاشياء كما هي حاجتي

نعم لا ينقص شيىء كان يجب ان ندرك ذلك و نحن اطفال نلعب و نتشاجر معهم و لكن كنا دائما فى انطواء و ننظر الى الاولاد و نتاذى من ابعادهم لنا ....و تبقى الحقيقة واحدة نعم .....لقد تما ابعدنا لاننا افظل منهم و فجسمى افظل من جسمه ولونى افظل من لونه و كيانى من الداخل عصفت به الريح فاشتد و اصبح افظل .........


شكرا نورس


--------------------------------

لتشخيص الامراض اتصل بنا على هذه الارقام

00962775910193 - 00962796957929


إضافة رد