تسجيل جديد

ما هو سحر الجلب

قسم علاج السحر واعراضه

قسم علاج السحر واعراضه>ما هو سحر الجلب
الطب العربي 02:11 PM 16-02-2014

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خير خلقه أجمعين ، محمداً وآله الطيبين الطاهرين. وبعــد

سحر الجلب فهو حرام شرعآ وسوف اشرح لكم نبذه عن هذا المرض

ان الجلب او المحبه او القبول او التقارب هو له اسم واحد روحانيآ وهو سحر الجلب ولا يفعل هذا الجلب الا ساحر مهما كان اللباس الذي يرتديه سواء كان العمة او طول اللحية او الى ما شاكل ذلك .

ما سألت عنه هو ( سحر الجلب ) مهما تغيرت المسميات او تحلت وعليك ان تعلم ان السحر من السبع الموبيقات .

يعتبر سحر الجلب من السحر الدارج في هذه الايام . وتعود اسبابه لعدة عوامل منها : الخلافات العميقة بين الافراد والعائلات والازواج والاخوة . ومنها : الاطماع والمصالح المادية ، كطمع الاولاد باموال الاب او طمع الصانع بصاحب العمل او طمع الموظف برضى مديره ليرقيه . ومنها : تحقيق امنية لشاب يريد الارتباط بفتاة لا تريده او شابة تطمح بالارتباط بشاب لا يطيقها ، وهناك امور كثيرة شبيهة بذلك . واخطرها ان يقوم رجل بجلب امراة محصنة اي متزوجة لهدف فاحشة الزنا او تقوم امراة بجلب رجل لنفس الغرض . واهونها ان تجلب ام اولادها لتكون اوامرها منفذة ، او اب يريد ان يجلب اولاده ليكونوا تحت السيطرة وغالبا ما يقوم الآباء بفعل هذا الجلب عندما يتزوج الابناء ، خوفا من ان تسرقهم نساؤهم او انسباؤهم فيخسر الآباء اولادهم ، وعلى حسب معتقداتهم وهي خاطئة . وهناك الكثير من الظلم باسم هذا السحر ، وهو على النحو التالي : اذا كان ابنا مطيعا لأبويه ويأخذ بمشورتهم دائما يتهم ابواه من قبل زوجته بأنه مجلوب اليهم بواسطة السحر . وبالعكس اذا كان ابنا محبا لزوجته ومتفاهما معها على كيفية التصرف في هذه الحياة ، اتهم من قبل والديه بأنه مجلوب لزوجته وانها اسقته السحر واطعمته اياه والى آخره . وفي هذا ظلم كبير ، اسبابه الوسواس الخناس والبعد عن الله ، لأن الابوين الصالحين يحبان ان يريا ابنهم متفاهما مع زوجته وموفقا معها . كما ان الزوجة الصالحة تحب ان ترى زوجها بارا ومخلصا لأبويه . فعلينا أن نحذر من هذا الظلم فان نتائجه وخيمة في الدنيا والآخرة . واعراض هذا النوع من السحر ، الصداع الشديد ، وشتات العقل لدرجة ان المسحور ينسى احباءه جميعا ولا يعد يفكر او يحب الا شخصا واحدا وهو الشخص المستفيد من هذا السحر . الاحساس بالغثيان والدوار بدون اي مبرر من مرض او الى اخره ، الاحلام المزعجة والكوابيس ، عدم تقبل اي نوع من انواع النصائح من الآخرين ، اهمال الذين لهم حق عليه ان يهتم بهم ، النعاس والوخم في الجسم ، الارهاق والتراجع الصحي بدون اي مرض ، الاكتئاب والشعور باليأس على مدار الساعة . يتهم بأنه قد تغير شكلا وسلوكا من كل من يعرفه . هذه هي معظم الاعراض التي توجد عند المسحور عندما يكون سحر الجلب قد اكتمل فيه .

-------------

وأسئل الله لنا ولكم علمآ نافعآ ونورآ ساطعآ وشفاء من كل داء

اللهم اجعل خير أعمالنا خواتيمها، وخير أيامنا يوم لقائك، واجعلنا مع الذين أنعمت عليهم في جنتك وجوارك، وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


--------------------------------

لتشخيص الامراض اتصل بنا على هذه الارقام

00962775910193 - 00962796957929

علاج السحر |  علاج العين |  علاج المس |  علاج الحسد

الرقية الشرعية - علاج سحر تحقير شأن الانسان


إضافة رد
Ziad Azzam 03:46 PM 16-02-2014

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

نعم ان ما قلته صحيح ولكن لا نعرف ان كان هذا جهل عالم او سياسة افراغ الجيوب او نصب او احتيال او غير ادراك فنحن نشاهد كم من الويلات على الشبكة العنكبوتية من اكاذيب وترهات وسحرة ومشعوذون يلبسون لباس التقوى ويدسون السم في الدسم فنحن من واجبنا ان نوضح ونفسر ولا نكون شهاد زور ان ساكتين عن الحق ابدا .

فعلى هؤلاء ان يتقوا الله في خلق الله وان يكونوا فاعلين على ارض يرثها عباد الله الصالحين ولا يكونوا ابواق لابليس اللعين وطواغيته واعوانه واولاده .

سنتناول هذه المشاكل بمواضيع مستقلة وسنشرح ونفسر ما يجري وما يحاك لهذه الامة من شراك وافساد وما الى غير ذلك من مشاكل .


--------------------------------

لتشخيص الامراض اتصل بنا على هذه الارقام

00962775910193 - 00962796957929

علاج السحر |  علاج العين |  علاج المس |  علاج الحسد

الرقية الشرعية - علاج سحر تحقير شأن الانسان


إضافة رد
الكلمات الدليلية:علاج سحر الجلب