اخطاء شائعة

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
اخي القارىء : هناك الكثير من الاخطاء الشائعة والتي تردد على الّسنة الكثير من الناس ، سنذكرها ونعقب عليها .
1- ما يسمى ( القرينه ) لا يوجد روحانيا ما يعرف بالقرينه ، والقرينه تعرف عند العامة بانها تضرب حمل الامرأة الحامل ، والقرينة معناها المرافقة او المرافق ، والصواب في ذلك ان نقول ( القرين ) والقرين هو ممثل ابليس عند الانسان ، وهو يعمل على ان يكثر الغاوين ، واهم اعماله الوسوسة للانسان في صلاته ووضوئه لابطالهما ، وهو من يدفع الانسان لفعل الفواحش ويزينها له وذكر بالقرآن الكريم بقوله تعالى : ( قال قرينه ربنا ما اطغيته ولكن كان في ضلال بعيد ) وهو يطغي الانسان ويتخلى عنه بين يدي الخالق سبحانه وتعالى . والتي تضرب الحمل والاجنة هي التابعة والتابعة هي من شياطين الجن تكره امة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ، ولا تعني تابعة انها واحدة ولكن توابع بمعنى تضرب المرأة الواحدة تابعة واحدة .

2 – نسمع ما يقال بأن فلان متزوج من جنية وقد انجب منها ، وهذه المقولة خاطئة لا وجود لها ، لان طبيعة الجن تختلف عن طبيعة الانس في معاشرتهم وتكاثرهم ، ولو سلمنا جدلا بان الجنية تنجب من الانسي فلماذا لا تنجب الانسية التي تتزوج من الجن ، ولو قلنا انها تنجب فمتى اوضعت واين اولادها ، هذه المقولات لا اساس لها من الصحة .

3 – ما يقال ان هذه الفتاة قد عاشرها جني فافقدها غشاء بكارتها ، نقول ان الجني بأحتكاكه في الانس لا يأثر على الاشياء الثابته بمعنى ينحصر وجوده بشكل باطني قد يحس الانسان به ولكن لا يراه واثره على الانسان محدود ، ولا يغير اماكن الاشياء ولا يستطيع تحريكها الا اذا كان موجود بتشكيل ما بحضور شخصي وهذا الحضور نادر ما يحصل لان من حضر شخصيا منهم يعرض نفسه للمخاطر .

4 – السحب واللبان الذكر وحب الشوش والكيكو ، هذه الامور مصائد ينصب شراكها محتالون لهم مئارب اخرى فيما يدعون ، وهناك الكثير من القصص التي تذكر هذه المشاكل وهي كثيرة ، ولكن الحقيقة ان السحب وما اشبهه من العاب السيم ، وهي تخيل للانسان اشياء غير محسوسة ولا ملموسة وينطبق على هذه الظاهرة على قوله تعالى : ( فاذا حبالهم وعصيهم يخيل اليه من سحرهم انها تسعى ) بمعنى انها حبال لا تتحرك ولكن قد يخيل للانسان من السحر بان هذا شيء موجود .

5 – الفتاحات ( او مخاويات الجن ) ان الفتاحات والعرافات يرافقهن شياطين ولا وجود لاي من الجن الصالح كما يدعين ، لان الجن الصالح هو مسلم والمسلم لا يجوز له ان يقتحم خلوة امرأة ليست من ارحامه ، تفسير ما ورد ما هاءولاء الا شياطين ، يضعو السم في الدسم ، واقول لهن اتقو الله ، من ذاق عرف ومن لم يذق لم يعرف .

6 - هناك من يستعمل الضرب والعنف والدعس على الرقاب في العلاج اثناء القراءة على المريض ، او الضغط على الاوردة الحساسة في جسم الانسان او من يستعمل النار للحرق ، هذه ممارسات خاطئة تضر ولا تنفع ، العلاج بالرقى هو في منتهى الهدوء ويعتمد المعالج فيه بعلمه لا بشدة بطشه ، لان الانسان وببساطه قد يلجىء لرجل دين للخلاص من العذاب لا من اجل عذابات اخرى . اخي القارىء الاخطاء الشائعة كثيره ، وهذه اهمها ، احذرو الجهل فأنه العدو الاول للانسان . وفي هذا القدر كفاية . .


الصفحة الرئيسية  -  الطب الروحاني  -  علاج السحر  -  علاج المس  -  علاج الحسد  -  المنتديات  -  اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لشبكة الطب البديل