علاج السحر


عن السحر وعلاجه - علاج السحر
alrawhane 09:27 AM 07-24-2013

بسم الله الرحمن الرحيم

يعتبر السحر من اخطر الامراض الروحانية ، وهو اذى موجه لشخص او لعدة اشخاص ، وهو من فعل انسان ويختلف عن باقي الامراض الروحانية ، لأنه لا يفرق بين انسان تقي وانسان غير تقي او انسان مؤمن او كافر فالكل معرض لأذاه . ولكن ينعم الله عز وجل ويحمي من يشاء من خلقه ، لأن الله الضار والنافع والمعز والمذل والمحيي والمميت ، لا راد لقدره فهو القادر العظيم . وينقسم السحر الى قسمين رئيسيين ، القسم الاول : ( القاعده ) . والقسم الثاني : ( الخادم ) . اما القاعدة فهي العمل الذي يسقى او يؤكل عن طريق الفم ويصل اثره الى المعدة ثم من خلالها الى باقي الجسم . او العمل الذي يرّش على الارض في المنطقة التي يمر منها المسحور او المسحورين ، وهي في الغالب ما تكون عتبات البيوت او اعتاب المحلات او ما شابه ذلك . او العمل الذي يدفن على هوى طبيعة برج المسحور . فاذا كان برج المسحور ترابيا يدفن في التراب . واذا كان برج المسحور مائيا يرمى في ماء جار . اما اذا كان برج المسحور هوائيا فيعلق في الهواء ، على سيبة رمان او ما شابه ذلك . اما اذا كان برج المسحور ناريا فيحرق في النار . وفي الغالب يحدد الساحر البرج كما يحدد اين يوضع السحر لعنة الله عليه . واما القسم الثاني : ( الخادم ) فهو من شياطين الجن ، ينفذ تضاريس السحر الموجودة على القاعدة ، ويتوكل بها ، ويكون الامر لكبار الشياطين حلفاء واولياء الساحر . وكبار الشياطين من الجن هم خدام الطلاسم والاسماء الشيطانية ، فيأمرون الخادم فينفذ ما امره به الساحر من سحر . مثال على ذلك : يقرأ الساحر عزيمته الشيطانية او يكتب طلاسمه ثم يقوم بالتوكيل بقوله : توكلوا ياخدام هذه الطلاسم او العزائم بالتفريق ما بين فلان ابن فلانه ، وفلانه بنت فلانه ، فتقوم الخدام بالخدمه فيبدأ السحر وتبدأ معاناة المسحور . وللسحر انواع كثيرة واشكال كثيرة . كما ان له اسماء ومسميات كثيرة . كما ان له اعراض تبدو واضحة على الا نسان من خلال هذه الاعراض يحكم على الانسان بانه مسحور ام لا بعيدا عن الشعوذة والدجل . وسنبين الآن انواع السحر واسماءها واعراضها .


في عالمنا اليوم، يعتبر السحر والحسد والمس وسحر تحقير شأن الإنسان من المواضيع التي تثير فضول الكثيرين. ويعتبر البعض أن هذه الظواهر والامراض تحمل في طياتها آثارا سلبية تؤثر على حياة الأفراد والصحة الجسدية والنفسية. هناك العديد من الطرق والتقاليد التي تعنى بعلاج هذه الامراض، سواء كانت عبر الطب الروحاني، أو الطب البديل، أو الطب النفسي. يمكن العثور على بعض النصائح والطرق الفعالة في التخلص من تأثيرات هذه الامراض عبر زيارة مواقع إلكترونية متخصصة، مثل:

1- علاج السحر: تفصيل حول الطرق التقليدية والروحانية لعلاج تأثيرات السحر.
2- علاج الحسد: نصائح وأساليب للوقاية من الحسد وكيفية علاجه والتعامل معه.
3- علاج المس: استعراض للطرق التي يمكن أن تساعد في التخلص من تأثيرات الشياطين والمس الشيطاني.
4- علاج سحر تحقير شأن الإنسان: نصائح حول كيفية التغلب على تأثيرات وعلاج سحر التحقير الذي يستهدف شأن الإنسان.
5- أخطر أنواع السحر: استعراض لأنواع السحر الأكثر خطورة وكيفية التصدي لها.


الكلمات الدلالية, علاج المس, علاج الحسد, علاج السحر, علاج السحر المأكول, علاج السحر المدفون, علاج السحر الاسود, علاج العين, علاج الطعم